ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شيء واحد.. لو فتحنا دماغ الأبراج الفلكية هنلاقي فيها إيه

الجمعة 06/نوفمبر/2020 - 02:00 م
لو  فتحنا دماغ الأبراج
لو فتحنا دماغ الأبراج الفلكية هنلاقي فيها إيه
Advertisements
يارا زكريا
أوضحت دينا بدر، كاتبة متخصصة في علم الأبراج، أكثر شيء يسيطر على دماغ كل برج فلكي من الأبراج الأثنى عشر بدءً من الحمل حتى الحوت.

وأضافت «دينا» عبر صفحتها الرسمية بموقع «فيسبوك» أنه لو فتحنا دماغ برج الحمل هنلاقي فيها حرب عالمية، وبرج الثور صخرة، وبرج الجوزاء قنبلة.

وتابعت الكاتبة في علم الأبراج أن دماغ برج السرطان فيها قلوب، والأسد سيديهات، والعذراء خطط، والميزان احتمالات، والعقرب عفاريت، والقوس احتفالات، والجدي فلوس، والدلو أسئلة وجودية، والحوت سرير.



كشفت دينا بدر، كاتبة متخصصة في علم الأبراج، عن أغرب شيء يمكن معرفته عن كل برج فلكي من الأبراج الاثنا عشر بدءًا من الحمل حتى الحوت.


وقالت «دينا» لـ « صدى البلد»، إن برج الحمل يخاف فى بعض الأحيان من أشياء غريبة على الرغم من أنه معروف بجرأته واندفاعه وحبه للمغامرة والمخاطر، فعلى سبيل المثال قد تجده مُقبلًا على السباحة مع القروش، لكنه فى الوقت نفسه يخاف إذا رأى حشرةً بجانبه.


وأضافت الكاتبة في علم الأبراج أن برج الثور عنيدٌ بشكل قد يكون مَرَضيًّا، فضلًا عن أنه لن يعترف أبدًا بكونه مُخطئًا، وإذا واجهته بدلائل مُصوَّرة، سيظل متمسكًا برأيه، نافيًا ما تود إثباته له بكل إصرار.


وأوضحت دينا بدر أن برج الجوزاء يتمتع بمرونة وطاقة هائلة، ما قد يجعله يفقد السيطرة على جسمه فى الكثير من الأحيان، ولا يقوى على الثبات فى مكانه لفترة تتجاوز الدقائق الخمس، فهو نشط ومندفع بدرجة غريبة.


وتابعت أن برج السرطان يعشق الاحتفاظ بالهدايا التذكارية وأبسط الأشياء المرتبطة بذكرياته القديمة لتذكره باللحظات العزيزة والمميزة، فقد تجده يحتفظ بمحادثة مرَّ عليها الزمن لمجرد أنها تُذكِّره بحبيبه القديم، ما يزيد من حنينه للماضى.


وواصلت أن برج الأسد عندما يتعلق الأمر بشخصٍ ما، عادةً ما يرغب فى محو جميع المساحات الشخصية بينه وبين هذا الشخص، ما يجعل الطرف الآخر يشعر بأنه يرغب فى كتم أنفاسه وتملكه والسيطرة عليه.


وأردفت أن برج العذراء عادةً ما يضع معايير محددة لكل شىء، ويرغب فى أن تكون كل تفاصيل حياته مثالية للغاية، فحياته بالكامل تخضع لقواعد وشروط، فهو دائمًا ما يبحث عن الكَمال فى كل شىء.

Advertisements
Advertisements
Advertisements