ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

للدفاع عن قضايا الأمة.. رئيس الشيوخ يوضح أوجه تعاون المجلس والبرلمان العربي

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 03:00 م
المستشار عبد الوهاب
المستشار عبد الوهاب عبد الرازق
Advertisements
فريدة محمد - ماجدة بدوى
أكد رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق أنه سيكون هناك تعاون وثيق ما بين المجلس والبرلمان العربي للدفاع عن قضايا الأمة العربية.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس الشيوخ اليوم رئيس البرلمان العربي عادل العسومي، والوفد المرافق له.
 
وفي مستهل اللقاء، رحب عبد الرازق برئيس البرلمان العربي، مشيرا إلى أن مجلس الشيوخ يعتزم تعزيز أواصر التعاون مع البرلمان العربي في إطار دعم خطوات البرلمان العربي لاستكمال مسيرته الطويلة في الدفاع عن القضايا العربية وكل ما يجمع البرلمانات العربية. 
 
ومن جانبه، قال رئيس البرلمان العربي عادل العسومي إن البرلمان العربي يفخر بعلاقته الوطيدة بمصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومواقفها الداعمة لقضايا العمل العربي المشترك، مضيفا أن مصر تتمتع بمكانة مرموقة وخاصة برئاسة الرئيس السيسي.
 
ولفت العسومي إلى أن هذا اللقاء سيتمخض عن تعاون كبير بين البرلمان العربي ومجلس الشيوخ، مشيرا إلى أن هذا التعاون سيكون عمليا وملموسا للدفاع عن قضايا الأمة العربية. 
 
وقال العسومي إن البرلمان العربي يحرص بشدة على التعاون مع مجلس الشيوخ ودعم القضايا التي تتبناها مصر التي هي أساس الأمة العربية ونعتمد دوما عليها، مؤكدا دعم خطوات مصر للدفاع عن قضايا الأمة العربية.

 وأعرب العسومي عن أمله في أن تكلل جهود مصر في هذا الصدد بالتوفيق والنجاح، مشددا على أن البرلمان العربي يتوافق كليا مع سياسات مصر للدفاع عن قضايا الأمة العربية، كما أنه حريص على استمرار مثل هذه اللقاءات لتعزيز أواصر التعاون مع مصر.
Advertisements
Advertisements
Advertisements