ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بحضور الآلاف.. عزاء كبير لـ هرماس رضوان بالدقهلية .. شاهد

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 08:46 م
بحضور الألاف.. عزاء
بحضور الألاف.. عزاء كبير لـ هرماس رضوان بالدقهلية .. شاهد
Advertisements
همت الحسيني
اقام اهالى مركز ومدينة بنى عبيد بمحافظة الدقهلية منذ قليل عزاء شعبيا للدكتور هرماس رضوان، أمين حزب الشعب الجمهوري بالدقهلية، رئيس نادي بني عبيد الرياضي وعضو مجلس الشعب الأسبق والملقب بـ"رائد نهضة بنى عبيد".

أقيم سرادق ضخم لتلقى العزاء داخل ملعب ستاد بنى عبيد بحضور الالاف من اهالى القرى والعزب التابعه للمركز واسرة ومحبى واصدقاء الفقيد .

كما حضر العزاء عدد من اعصاء مجلس النواب والشيوخ الحاليين والسابقين من مختلف انحاء الجمهورية وعددا من رؤساء الا ندية والقيادات الرياضية والسياسة والقيادات التنفيذية 

و سادت حالة من الحزن الشديد الدقهلية لما يتمتع به الفقيد من حب كبير ، حيث اديت صلاة الجنازة عليه ظهر اليوم باستاد بنى عبيد حتى تم تشييع جثمانه الى مثواه الاخير بمقابر الاسره فيما أعلن الاهالى عن تلقيهم العزاء في الفقيد لمدة ٣ أيام.

وكان الدكتور هرماس رضوان، قد توفى مساء امس إثر وعكة صحية مفاجئة ألمت به مؤخرا حجز إثرها بأحد مستشفيات القاهرة.

وعرف هرماس رضوان بـ"رائد نهضة بني عبيد"، عقب تمكنه من خلال عضويته لمجلس الشعب في الفترة من 1990 وحتى عام 2005 من تحويل بنى عبيد من قرية إلى مدينة فضلا عن سعيه لإنشاء ستاد بني عبيد الرياضي وتحقيق طفرة تنموية شاملة وتطوير للبنية التحتية للمدينة.

وولد هرماس رضوان في الـ7 من أكتوبر عام 1951، وحصل على الدكتوراة في العلوم الزراعية فضلا عن خوضة انتخابات مجلس الشعب خلال الفصل التشريعي الفصل التشريعي السادس (1990 - 1995)، الفصل التشريعي السابع (1995 - 2000)، والفصل التشريعي الثامن (2000 - 2005).

وشغل الفقيد منصب رئيس نادي بني عبيد الرياضي فضلا عن كونه أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة الدقهلية.

وعرف هرماس رضوان كونه أحد أقطاب المعارضة في الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، وترشح من قبل في انتخابات الجبلاية .

حالة من الحزن انتابت اهالي محافظة الدقهلية عامة واهالي بني عبيد بعد وفاة الدكتور هرماس رضوان رئيس نادى بني عبيد عقب صابته 

بوعكة صحية تم حجزه علي اثرها باحد المستشفيات الي ان وافته المنية.

ويعد الدكتور هرماس رضوان احد اقطاب محافظة الدقهلية نعاه اتحاد الكرة والعديد من الاعلاميين في مجال الرياضة وكذلك التنفيذيين ومحافظي الدقهلية السابقين.

وكانت اخر كلمات الدكتور هرماس رضوان على صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك "دعواتكم بالشفاء فلدينا الكثير من الأحلام والمشروعات العملاقة تتمنى العين أن تبصرها.

وكتب الاعلامي احمد شوبير عبر صفحته علي الفيس بوك:  "أتقدم بخالص العزاء والمواساة في وفاة فقيد الرياضة، د/هرماس رضوان رئيس مجلس إدارة نادي بني عبيد سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

ووسط حالة من الحزن شيع الالاف من اهالى عزب وقرى مركز ومدبنة بنى عبيد  جثمان الدكتور هرماس رضوان، أمين حزب الشعب الجمهوري بالدقهلية، رئيس نادي بني عبيد الرياضي و عضو مجلس الشعب الاسبق والملقب ب "عميد السياسيين " عقب اداء ،صلاة الجنازة عليه بإستاد بنى عبيد الرياضى  وسط حاله من الحزن الشديد.

يذكر ان الدكتور هرماس رضوان قد قدم لبلده واهل قريته العديد من الخدمات حيث كان له الفضل في السعي لتحويل قرية بني عبيد الي مركز ومدينة وكان له بصمات عديدة في خدمة اهل بلده

بحضور الآلاف.. عزاء كبير لـ هرماس رضوان بالدقهلية .. شاهد
بحضور الآلاف.. عزاء كبير لـ هرماس رضوان بالدقهلية .. شاهد
بحضور الآلاف.. عزاء كبير لـ هرماس رضوان بالدقهلية .. شاهد
بحضور الآلاف.. عزاء كبير لـ هرماس رضوان بالدقهلية .. شاهد
Advertisements
Advertisements
Advertisements