ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

طب حلوان تعلن عن ثلاث مسابقات رياضية للطلاب

الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 03:49 م
جامعة حلوان
جامعة حلوان
Advertisements
كريم ناصر
أطلقت كلية الطب بجامعة حلوان تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة والدكتور حسام الرفاعي نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب،  الأنشطة الطلابية  للعام الدراسى الجديد، وبدات لجان الانشطة و اتحاد الطلاب التعريف بأنشطتهم للترفيه عن الطلاب خلال هذا العام.


واعلنت ادارة رعاية شباب كلية الطب بالتعاون مع اتحاد طلاب الكلية عن اقامة مسابقات بكرة السلة والكرة الطائرة و كرة القدم  للبنين و البنات كل منهم منفصل ابتداء من اول شهر ديسمبر 2020 . 

واوضحت ادارة رعاية الشباب انه سيتم تحديد موعد هذه المسابقات و البطولات وفقا لاوقات الفراغ فى جداول المحاضرات و الاختبارات الخاصة بالطلاب ، حتى لا يتم تعطيل الطالب عن  دراسته . 


و اشار اتحاد الطلاب إلى انه على الطلاب الراغبين بالمشاركة باى من المسابقات الرياضية سرعة التوجه لادارة رعاية الشباب و صفحة اتحاد طلاب الكلية على مواقع التواصل الاجتماعى و تسجيل اسماء الفريق الخاص به . 

 
كما انه سيتم مراعة تطبيق الاجرائات الاحترازية من كورونا  اثناء تنظيم هذه المسابقات و نوهت ادارة الكلية على الطلاب ضرورة الالتزام بها حفاظا على سلامتهم . 


جدير بالذكر ان أغلب كليات جامعة حلوان أعلنت عن تقليل نسب حضور طلاب الانتساب بالجامعة لتصبح يوم او اثنين على الأكثر، كما أن الجامعة فعلت العديد من المنصات الإلكترونية  لتفعيل نظام التعليم الهجين و رفع المقررات العلمة و المحاضرات عليه لكافة الطلاب. 


وصرح الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان بشان تقليل نسب حضور طلاب الانتساب بأن السبب في ذلك هو تخفيض الكثافة الطلابية داخل الجامعة بفصل الشتاء للحفاظ على سلامة الطلاب من خطر انتشار الموجة الثانية لفيروس كورونا . 

ونوهت الكليات انه على الطلاب متابعة مواقع الجامعة و الصفحات الرسمية لمتابعة المستجدات و الجداول الدراسية الجديدة ، و اشارت الى انه على كافة الطلاب التسجيل بالمنصات الالكترونية وعمل الإيميل الجامعي لمتابعة كافة المحاضرات. 


وأوضح رئيس جامعة حلوان ، أنه في حالة ظهور أي أعراض لفيروس كورونا على أي من الطلاب ، يتم إخطار إدارة الجامعة و يتم عزل الطالب منزليا و يتم متابعة علاجه عن طريق مستشفى الطلبة بالجامعة. 

Advertisements
Advertisements
Advertisements