ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تعليم أسوان يكرم الطلاب والمدارس الحاصلة على درع التفوق في مسابقات التربية الموسيقية.. شاهد

السبت 21/نوفمبر/2020 - 01:13 م
مسابقات التربية الموسيقية
مسابقات التربية الموسيقية باسوان
Advertisements
شاذلى عبد الفتاح
قامت مديرية التربية والتعليم بأسوان بتكريم المدارس الحاصلة على درع التفوق في مسابقات التربية الموسيقية على مستوى الجمهورية .

وفى هذا الإطار قام حسن صالح وكيل إدارة كوم أمبو التعليمية بتكريم المتميزين والحاصلين على المراكز الأولى على مستوي الجمهورية في مسابقات التربية الموسيقية حيث تم تكريم الطالب زياد أبو المجد ربيع بمدرسة الشهيد فتحى أمين الإعدادية لحصولة على مركز أجمل صوت ، بحانب تكريم الطالب فادى مجدي محمد من مدرسة الشهيد محمد خالد الثانوية لحصولة على مركز أمهر عازف .

وأقرأ أيضًا :
إجراء الكشف الطبى المجانى لـ 1126 مواطنا بمدينة أبو سمبل السياحية.. شاهد

كما تم تكريم المدارس الحاصلة على درع التفوق في مسابقات التربية الموسيقية علي مستوي الجمهورية وهى مدرسة محمد زكي علي الإبتدائية ، ومدرسة أحمد عرابي الإبتدائية ، ومدرسة أحمد موسى الثانوية ، ومدرسة محمد خالد الثانوية بنين ، هذا بجانب تكريم المعلمين الفائزين بدرع التفوق وهم محمد طاهر بمدرسة محمد خالد الثانوية بنين ، وماريه ميلاد بمدرسة أحمد موسي الثانوية ، وعماد نعيم بمدرسة أحمد موسي الثانوية ، ورضوة حسن بمدرسة محمد زكي علي الإبتدائية ، هذا بالإضافة إلى تكريم كل من أحمد عبدالحميد موجه أول موسيقى كأحسن مدرب ، وأسماء عبدالفتاح معلمة بمدرسة الشهيد محمد خالد الثانوية لحصولة على جائزة أحسن مدربة علي مستوي الجمهورية.

وكانت قد نظمت مديرية التربية والتعليم بأسوان تصفيات مسابقة الإلقاء الشعرى لتلاميذ المدارس علي مستوى المديرية ، وقد شهد عادل أمين وكيل إدارة دراو التعليمية بمقر نقابة المعلمين بدراو التصفيات .

وقد حضر سناء أحمد حنفى موجه عام النشاط الثقافي والفنى ، و أمل سيد موجه مركزى الصحافة ،والشافعي سيد موجه أول المسرح ، ورضاعبد الكريم موجه أول المسرح .

وقام وكيل الإدارة بتهنئة الطلاب الفائزين علي مستوى الإدارة ، متمنيًا التوفيق في المسابقة وشجعهم لحصولهم على مراكز متميزة في جميع المسابقات ، وأبدى إعجابه بالمواهب المتميزة في الشعر حيث حضر مظهر أبو الحسن مدير الخدمات التربوية بالإدارة.

كما نظمت المديرية فعاليات الدورة التدريبية " أدوار ومسئوليات " والذى يأتى ضمن التعاون المشترك بين وزارة التربية والتعليم ومؤسسة مصر الخير حيث حقق هذا التعاون خلال الفترة الماضية تنفيذ مشروع تطوير 4 مدارس .
Advertisements
Advertisements
Advertisements