ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

هند رضا تستعرض رشاقتها داخل الجيم .. شاهد

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 04:58 م
هند رضا
هند رضا
Advertisements
محمد بدران
شاركت الفنانة هند رضا جمهورها صورة جديدة لها، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وظهرت هند رضا وهي تستعرض رشاقتها في الجيم ترتدي تيشيرت فيروزي وبنطال ليجن اسود ورفعت شعرها الأصفر للخلف بطريقة مميزة نالت إعجاب متابعيها وانهالت عليها التعليقات.


يذكر أن الإعلامية هند رضا تعمل فى مجال الإعلام وعرفت كممثلة مؤخرا من خلال مشاركتها فى مسلسل الأسطورة مع الفنان محمد رمضان.


مسلسل "الأسطورة" بطولة محمد رمضان وفردوس عبد الحميد وروجينا وهادى الجيار، وياسمين صبرى، ومى عمر، ونسرين أمين، وهند رضا، وريم مصطفى، وعايدة رياض وعماد زيادة، وأحمد عبد الله محمود وعمر حسن يوسف وفايق عزب، ومجموعة كبيرة من الممثلين، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج محمد سامى.


وشاركت هند رضا في مسلسل "وعد"، حيث جسدت دور مروة وهى "مدربة جيم" ولها أفكار صاخبة، وتعتبر من الأصدقاء المقربين لـ«وعد» والتى تجسدها النجمة مى عز الدين.


مسلسل "وعد" من بطولة مى عز الدين، وأحمد صلاح السعدنى، وحسن حسنى، وحازم سمير، وحسام داغر، وسهر الصايغ، وهند رضا، وملك قورة، وكارمن لبس، ومحمد الشرنوبى، إضافة إلى عدد آخر من النجوم الشباب، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

وشاركت  هند رضا كان مسلسل «حالة عشق»، مع النجمة مى عز الدين، و«مريم» مع النجمة هيفاء وهبى، وتم عرضهما خلال شهر رمضان 2015.

واستضافت هند رضا على مدار العام كوكبة كبيرة من النجوم مثل هشام ماجد، ورامى صبرى، وأحمد رزق، وهيثم شاكر، ونجلاء بدر، وانجى المقدم، ومحمد رحيم، وشيرى عادل، وأحمد الشامى، وعبير صبرى وغيرهم من النجوم.


ويذاع برنامج "لسه فاكر" فى الساعة 8 مساء، على إذاعة "نجوم إف.إم"، الخميس من كل أسبوع، وتقدمه هند رضا.

وكانت هند رضا قد أكدت أن لقب المذيعة والفنانة مقربان إلى قلبها فهى عاشقة للفن بكل أنواعه، كما يوجد هناك ألقاب أخرى يطلقونها عليها جماهيرية عبر مواقع التواصل مثل"الفراشة، الوردة".


ومن أبرز أعمالها في الدراما التلفيزيونية مسلسل "دلع بنات"، ومسلسل "مريم"، وأيضًا  مسلسل "حالة عشق".

Advertisements
Advertisements
Advertisements