ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

استولوا على 22.5 ألف جنيه من تاجر .. ضبط 2 من منتحلي صفة ضباط الشرطة في القليوبية

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 10:51 م
ضبط متهمين
ضبط متهمين
Advertisements
إبراهيم الهوارى
تمكنت مباحث محافظة القليوبية من ضبط مسجلين خطر وتكثف  جهودها لضبط ثالث انتحلوا صفة ضباط مباحث واستولوا على 22 ألف جنيه ونصف من تاجر مواد غذائية على الطريق الدائري وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.


تفاصيل الواقعة بدأت بتلقي اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية من اللواء حاتم حداد مدير المباحث الجنائية.

وتبين من تحريات العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية أنه أثناء وقوف كل من "محمد. ح" تاجر المواد الغذائية وصديقه "يحيى. ك" على الطريق الدائري للتوجه لشراء مواد غذائية لمحله استوقفه ثلاثة أشخاص منتحلين صفة ضباط مباحث واثنين مخبرين وقاموا بتفتيشهما واستولوا على مبلغ 22 ألف جنيه ونصف وفروا هاربين ولكن المجني عليهما استنجد بأحد أفراد الدوريات الراكبة لإدارة المرور  والتي تمكنت من اللحاق بهما أثناء استقلالهما سيارة سوزوكي حمراء اللون.

وتم القبض على اثنين منهما في كمين الدائري بمنطقة أم بيومي التابعة لمركز قليوب بينما تمكن الآخر من الهرب وبالكشف الجنائي عليهما انهم مسجلين خطر ومتهمين في 12 قضية سرقات، تحت تهديد السلاح.

من ناحية اخرى تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية من جهودها لكشف غموض حادث العثور على طفلة حديثة الولادة بجوار مقابر الخانكة قام مجهولون بالقائها وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد محمد عبدالسلام مأمور مركز شرطة الخانكة يفيد بتلقيه بلاغا بالعثور على طفلة حديثة الولادة ومجهولة الهوية بجوار مقابر الشيخ مصلح التابعة لمركز الخانكة.

تم تسليم الطفلة لمركز شرطة الخانكة، والذي بدوره قام بتحويلها لمستشفي الخانكة المركزي لتوقيع الكشف الطبي عليها وتوفير الرعاية اللازمة لها، وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

من ناحية اخري قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية برئاسة المستشار سامح عبد الحكم رئيس المحكمة وعضوية المستشار عبد الرحمن صفوت ومحمود خليل وأمانة سر أشرف حسن بمعاقبة متهم فى قضية سرقة بالإكراه بالسجن المشدد لمدة خمس سنوات.
Advertisements
Advertisements
Advertisements