ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الأهلي يوافق على استمرار محمد عبد المنعم مع نادي سموحة

الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 08:07 م
محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم
Advertisements
حسام الحارتي
وافق مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على استمرار إعارة لاعب الفريق ونجم المنتخب الأولمبي محمد عبد المنعم لنادي سموحة لمدة موسم آخر.

وجرت اليوم بأحد فنادق القاهرة قرعة الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز، الذي تبدأ فعالياته يوم 11 ديسمبر المقبل.

وحددت القرعة جدول مباريات سموحة التى يستهلها بمواجهة غزل المحلة فى الجولة الأولى، ثم تتوالى لقاءات سموحة بفرق الإتحاد السكندرى، الزمالك، وادى دجلة، سيراميكا، الإنتاج الحربى، البنك الأهلي، المقاولون العرب، بيراميدز، الإسماعيلى، الأهلى، إنبي، طلائع الجيش، المصري، الجونة، أسوان، المقاصة.

ويامل أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة في تحقيق كافة البطولات مع الموج الأزرق خلال هذا الموسم والحفاظ على المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري المصري .

وكان الاتحاد المصرى  لكرة القدم قد قرر تعيين مازن مرزوق رئيسا للجنة المسابقات في الموسم الجديد من الدوري الممتاز خلفا لحسام الزناتي الذي تقدم باستقالته بعد نهاية موسم 2019-2020.

وأكد مرزوق خلال تصريحاته اليوم أنه سيعقد اجتماعا الاسبوع المقبل مع إداريي فرق الدوري الممتاز وسيتم الإعلان عن تفاصيله في مؤتمر صحفي. 

وأضاف مرزوق: أن الدوري سينطلق يوم 11 ديسمبر 2020 وجدول الموسم الجديد مضغوط للغاية بسبب الظروف التي شهدها العالم كله من انتشار فيروس كورونا بجانب التوقف المتكرر بسبب المنتخبات ويجب علي الانديه معرفة ذلك جيدا.

وأوضح رئيس لجنة المسابقات أن "الاندية اصرت على لعب الدوري بشكله الطبيعي رغم الظروف الصعبه التي يمر بها العالم واللجنة الخماسية أكدت لهم استمرار الدوري رغم خروج لاعبي المنتخب الاولمبي في أولمبياد طوكيو ".

وتابع : النهائي الإفريقي اللي هيكسب فيه هيلعب كأس العالم للأندية، ولذلك الفريق الفائز هيبقي مضغوط ولا يوجد نية لتأجيل مباريات في الدوري إلا في الظروف القهرية مثل الأمطار والسيول والظروف الأمنية. 
 
وأقيمت القرعة وسط حضور مندوبي الأندية المشاركة فى المسابقة، بواقع مندوب عن كل نادٍ يحدد الملعبين الأساسي والاحتياطي لفريقه اللذين سيخوض عليهما مبارياته، مستوفيًا موافقة الجهة المالكة للملعب والجهات الأمنية.

وقدم القرعة أحمد حسام ميدو، في حضور حازم إمام وعماد متعب، بالإضافة إلى مازن مرزوق، رئيس لجنة المسابقات، بعدما شهدت الأيام الماضية اتصالات بين اللجنة المؤقتة ومازن مارزوق، بعد أن قدم حسام الزناتي، رئيس لجنة المسابقات  السابق، استقالته عقب نهاية الموسم المنقضي 2019-2020.
Advertisements
Advertisements