ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إصابة 4 أشخاص في تصادم سيارتين بأسيوط

السبت 05/ديسمبر/2020 - 08:16 م
حادث تصادم
حادث تصادم
Advertisements
إيهاب عمر
أصيب 4 أشخاص، اليوم الاربعاء، إثر تصادم سيارتين على الطريق الزراعي امام قرية شطب في أسيوط.

تلقى اللواء اسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بتصادم سيارتين ووقوع مصابين.

وبالانتقال والمعاينة تبين تصادم سيارة "رقم 2853 ى و د"، بالسيارة "رقم 3829 ى ف ط"ملاكى سوهاج وذلك بالطريق السريع الزراعى امام دوران قريه شطب، وأسفر الحادث عن إصابة "عاصم ع ا" 30 سنه سائق الملاكى، و "سلامه ع ا" 52 سنه ، و"صبرى ي ر" 55 سنة، و"خلف س ف" 57 سنة وجميعهم مصابين بكدمات تم نقلهم إلى مستشفى الشامله.

وفي سياق اخر لقي مسن مصرعه في انهيار منزله بقرية المعابدة الغربية في أسيوط. 

تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد ورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بانهيار منزل بقرية المعابدة الغربية. 

على الفور انتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث المركز والإسعاف والإنقاذ السريع وتبين من المعاينة والفحص انهيار منزل ملك " تايه. ع"64 عاما والمنزل مكون من طابقين بالطوب الأحمر والطين والسقف افلاق  وخشب بناحية العوامة في  المعابدة الغربية. 

نتج عن الحادث مصرع مالك المنزل وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

كانت محافظة أسيوط شهدت عددا من حوادث انهيار المنازل خلال الفترة الماضية وكان اخرها انهار منزل مكون من 3 طوابق، بمنطقة المجاهدين حي غرب مدينة أسيوط.

تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطارا من شرطة النجدة يفيد انهيار أحد العقارات بشارع المصرى بمنطقة المجاهدين بحى غرب أسيوط. 

علي الفور انتقل ضباط قسم شرطة أول أسيوط والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص انهيار منزل بشارع المصري  مكون من 3 طوابق ملك ورثة "  محمد حموده على وهو عبارة عن حوائط حامله والأسقف مسلحة وحدث به هبوط للأسقف من الداخل ويمثل خطورة على المارة ولا توجد أيإصابات بشرية. 

علي الفور فرضت قوات الأمن كردونا أمنيا بمحيط المنزل المنهار وتم اتخاذ الإجراءات القانونية من قبل الإدارة الهندسيه بالحى.
Advertisements
Advertisements