ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سندريلا الشريرة .. سيدة تطلب نصيحة للتخلص من ابنة خطيبها

الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 02:29 م
سيدة تطلب نصيحة للتخلص
سيدة تطلب نصيحة للتخلص من ابنة خطيبها
Advertisements
يارا زكريا
أثار منشور لسيدة أمريكية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» استياء العديدين، حيث طلبت في منشورها نصيحة للتخص من ابنة خطيبها وزوجها المستقبلي.
 
ووفقًا لما ورد في صحيفة "الديلي ميل" البريطانية كشفت السيدة عن نيتها للتخلص من طفلة خطيبها البالغة من العمر 4 سنوات لسببين، الأول: أنها تشبه والدتها الراحلة.

والسبب الثاني أنها قد تنال محبة والدها أكثر من طفلتها المستقبلية، وأصرت السيدة التي لم يكشف عن اسمها على أنها ليست شخصية سئية رغم أنها تنوى وضع الطفلة للتبني أو تربيتها من قبل أسرة والدتها. 

انتشر منشور السيدة على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ليتم انتقادها بشدة من قبل رواده ووصفها بأنها «سندريلا الشريرة» و« زوجة الأب القاسية».  

صُدم الناس بمدى أنانية المرأة ولئمها من خلال مطالبة شريكها بالتخلي عن طفلته للتبني، وكتب أحدهم: « هذا مثير للاشمئزاز للغاية وآمل أن يكون قد اكتشف ذلك قبل أن يتزوجا»، وأضاف آخر: « يا لها من مضيعة هذه المرأة »، وعلق ثالث: « جعلني مريض حرفيا، ولا أستطيع اكمال منشورها»، وأكمل رابع: « ببساطة: إذا كنت لا تحب أطفال الآخرين، فلا تواعدي الأشخاص الذين لديهم أطفال». 


في سياق متصل، أرادت ريبيكا ريان أن يشعر ابن زوجها، والذي يُدعى جود، بأهمية هذا اليوم، حيث فكرت في المحادثات التي أجرتها معه خلال فترة خطوبتها من والده تايلور، وتذكرت أن جود سألها عما إذا كان سيحصل على خاتم أيضًا.  

ووفقًا لصحيفة " ميترو" البريطانية، ذهبت ريبيكا، من جورجيا بالولايات المتحدة، قبل حفل الزفاف في يونيو إلى محل لصناعة المجوهرات اليدوية، وطلبت خاتمًا صغيرًا من الذهب الوردي، تمامًا مثل خاتمي زفاف الزوجين، وكتبت عليه "عائلة للأبد"  إضافة إلى تاريخ الزفاف.

و في منشور عبر حسابها على "فيسبوك"، أوضحت: "عندما كنت أفكر في كيفية جعله يشعر بأنه مميز، ويندمج بسهولة في الحفل، كنت أعرف بالضبط ما أحتاج إلى القيام به."

قررت ريبيكا إعطاء الخاتم لـ جود قبل الحفل؛ ليتمكنوا من قضاء لحظة خاصة قبل أن تتزوج من والده، قائلة:" كنت أعرف أن الوقت المثالي لمنحه إياه سيكون خلال أول لقاء لنا قبل الحفل، و بعد أن رآني مباشرة للمرة الأولى أظهرت له ما جلبته من أجله، وكان سعيدًا جدًا من حصوله على خاتم مثل خاتم والده وخاتمي".

وحكت: "تباهي جود بالخاتم أمام الجميع - على الرغم  أنه فقده مرتين منذ ذلك الحين، وتم دهسه من قبل سيارة في الطريق، والتقطت هذه اللحظة بالكاميرا من قبل مصور زفافهما آشاه سميث، كصور مشتركة بينهم".

وأضافت:"أن تصبحي زوجًة لأب هو أحد أصعب الأشياء التي قمت بها على الإطلاق، وهذه الصور تسلط الضوء على أحد أفضل أيامنا معًا كعائلة، لكن في الواقع يوجد كثير من الفوضى والتوتر والرغبة في تعلم كيفية التعامل الصحيحة مع الانضمام إلى عائلة شبه مكتملة أثناء جائحة عالمية". 

واختتمت: "على الرغم من صعوبة الأمر إلا أنني ممتنة للغاية لوجودي في هذه الرحلة معهم، وأتطلع إلى السنوات المقبلة لصنع ذكريات والعيش معًا."

سندريلا الشريرة .. سيدة تطلب نصيحة للتخلص من ابنة خطيبها
سندريلا الشريرة .. سيدة تطلب نصيحة للتخلص من ابنة خطيبها
Advertisements
Advertisements