ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

قدم مباراة يشهد بها الجميع.. لميس سلامة تهنئ سيراميكا كليوباترا على الفوز

السبت 12/ديسمبر/2020 - 09:05 ص
الإعلامية لميس سلامة
الإعلامية لميس سلامة
Advertisements
نورهان رأفت
قدمت الإعلامية لميس سلامة التهنئة، لفريق سيراميكا كليوباترا، بعد نجاحه في الفوز، في أول مباراة له، بالدوري الممتاز، على نظيره فريق "الإنتاج الحربي" بثنائية نظيفة، معقبة: "مجهود جبار وفريق وإداريين على قلب رجل واحد".

وأضافت الإعلامية لميس سلامة، خلال برنامج "صباح البلد"، والمذاع على فضائية "صدى البلد"، ويرأس تحريره الكاتب الصحفي أحمد حمدي، أن بهذا الفوز العظيم، استطاع "سيراميكا كليوباترا" إثبات نفسه، في الدوري الممتاز كفريق قوي، موضحة أنه قدم مباراة أشاد بها الجميع.

كما هنأ النائب محمد أبو العينين عضو مجلس النواب، نادي سيراميكا كليوباترا بعد الفوز على الإنتاج الحربي في أول مباراة بالدوري الممتاز.

وقال أبو العينين: "انطلاقة مبشرة لمسيرة نادينا سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز لكرة القدم بالفوز على نادي الإنتاج الحربي بهدفين مقابل لا شيء".

وتابع: "فخور بالأداء المشرف للاعبين والجهاز الفني والإصرار على تحقيق الفوز، واعتلاء جدول الدوري، وتكليل جهود الإعداد البدني والفني بالفوز، واكتساب الثقة للتميز دائما فيما هو قادم. أشكر الجهاز الفني واللاعبين على هذا الأداء الراقي وأطالبهم بالمزيد من أجل تحقيق أهدافنا وإثبات أننا هنا للمنافسة وليس المشاركة فقط".

وأكد أبو العينين على تقديم كامل الدعم والمساندة لنادي سيراميكا كليوباترا، في المباريات القادمة للمنافسة على البطولات.
Advertisements
Advertisements
Advertisements