ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لصيانة المحولات.. فصل التيار الكهربائي عن 3 مناطق في الغردقة

الأحد 13/ديسمبر/2020 - 11:26 ص
التيار الكهربائي
التيار الكهربائي
Advertisements
إبراهيم جادالله

أعلن مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، فصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق متفرقة بمدينة الغردقة، اليوم الأحد، لصيانة المحولات الدورية المتبعة.

 

وقال المركز، في بيان، اليوم، الأحد، إنه سيتم فصل التيار الكهربائي عن مناطق "عمارات أبو جميعة، والشيخ شحات، وتقسيم الحجاز"، من الساعة 9 صباحا حتى 2 ظهرًا لعمل الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية .

 

من جانبه كشف مصدر بقطاع شبكات كهرباء البحر الأحمر، عن أن عادة ما يتم فصل التيار الكهربي لعمل الصيانة الدورية لمحولات الكهرباء ونقل الأحمال، والتي تجرى بشكل دوري كإجراء احترازي لعدم فصل التيار الكهربائي بطريقة مفاجئة، أو عمل مناورة طوارئ، حيث تقوم فرق من الصيانة بأعمال الصيانة الدائمة للمحولات وإخطار مركز العمليات بشكل دوري لإصدار بيانات بالمناطق التي سيجرى فصل التيار عنها .

 

كما أكد المصدر، أن تلك الصيانة ينتهجها قطاع شبكات البحر الأحمر بشكل دوري وبصفة عامة على جميع مدن المحافظة وخاصة الغردقة وغارب، حيث تشمل الصيانة المحولات فقط، ويجرى التنسيق مع مجالس المدن فى الكابلات المكشوفة لتغطيتها، وتحديدًا إدارة الكهرباء بمجالس المدن.


وفى سياق آخر ألقت أجهزة الأمن بالغردقة، اليوم، الأحد، القبض على عاطل استولى على ساحة انتظار للسيارات بمنطقة الممشى السياحي، وتحصيل مقابل انتظار لحسابه الخاص لعدة أشهر.

 

جاء ذلك بعد تعدد شكاوى الأهالي من قيام أحد الأشخاص بتحصيل 10 جنيهات منهم مقابل السماح لهم بالانتظار بسياراتهم داخل الساحة المملوكة لمجلس المدينة.

 

وتبين من التحقيقات أن المتهم قام بطباعة إيصالات مزورة لتحصيل مقابل انتظار بالساحة من المواطنين دون وجه حق وذلك منذ عدة أشهر.

 

وأكد مسؤولو مدينة الغردقة أن هذه الساحة غير مؤجرة، والشخص الذي يقوم بتحصيل أموال من المواطنين ليس له أي علاقة بها، والإيصالات التي يعطيها للمواطنين مزورة، مضيفين أنه جار طرح ساحة الانتظار للإيجار في مزاد علني خلال الفترة المقبلة.

Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements