ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

26 ديسمبر بدء امتحانات التخلفات بـ كلية تربية جامعة حلوان

الأحد 13/ديسمبر/2020 - 06:19 م
جامعة حلوان
جامعة حلوان
Advertisements
كريم ناصر


بدٱت جامعة حلوان منذ بداية شهر ديسمبر امتحانات الميد تيرم للفصل الدراسى الاول بالعام الدراسى ٢٠٢٠-٢٠٢١ وسط اجرائات احترازية من انتشار وباء فيروس كورونا . 



وصرح مسؤلى شئون الطلاب بكلية التربية بجامعة حلوان لصدى البلد انه من المقرر ان تبدء امتحانات التخلفات للطلاب المحملين بمادة او مادتين من سنة سابقة لكافة الفرق ابتداء من يوم السبت ٢٦ ديسمبر ٢٠٢٠  الى يوم الثلاثاء ٢٩ ديمسبر ٢٠٢٠ . 


و اضاف مسؤلى ادارة الكلية انه من المقرر اعلان الجداول للطلاب خلال الايام المقبلة . 



جدير بالذكر انه قد اعلنت جامعة حلوان تحت رعاية  الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة وريادة  الدكتور حسام رفاعي القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أعداد المتقدمين والكشوف المبدئية لانتخابات اتحادات الطلاب للعام الجامعى 2020-2021 بإجمالي 818 طالبا وطالبة من مختلف كليات الجامعة (477 طالبا، 341 طالبة)، وسيتم إجراء الانتخابات فى 55 لجنة انتخابية داخل 10 كليات، علما بأن الكليات الآتية لن يتم داخلها انتخابات (العلوم_ الحاسبات والذكاء الاصطناعى _ التمريض_ التربية_ الطب_ الفنون الجميلة _ الإقتصاد المنزلى _ التكنولوجيا والتعليم _ التربية الرياضية بنات _ السياحة والفنادق _ التربية الموسيقية).

 
وأكد  الدكتور ماجد نجم استعداد الجامعة لاستقبال الطلاب في الأماكن المخصصة للاقتراع، أثناء العملية الانتخابية بما يحافظ على الشفافية وحرية الرأي والتعبير، مشيرا إلى أن هذه التجربة تضع الطالب على طريق الديموقراطية والمشاركة الفعالة في المجتمع مما يسهم في إعداد أجيال قادرة على القيادة في المستقبل.


وشدد رئيس الجامعة على ضرورة تطبيق كل الإجراءات الاحترازية اللازمة، وذلك من خلال التباعد الاجتماعى  ومنع التكدسات الطلابية، والتشديد على ارتداء الكمامات، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
Advertisements
Advertisements
Advertisements