ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تهانينا للزوجين الجميلين .. زوجة محمد زيدان تهنئ بشرى بعقد قرانها

الأحد 13/ديسمبر/2020 - 10:28 م
زيدان وزوجته
زيدان وزوجته
Advertisements
محمد بدران

هنأت ميناس زوجة محمد زيدان نجم منتخب مصر السابق، صديقتها الفنانة بشرى بعد عقد قرانها علي رجل الأعمال سالم هيكل وذلك من خلال حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

ونشرت زوجة زيدان صور تجمعها مع زيزو وبشري وزوجها وعلقت قائلة: "تهانينا للزوجين الجميلين ، المتزوجين حديثًا ، السيد والسيدةsalemheikal و @ Bushraofficial! لقد أحببنا جميعًا أن نكون جزءًا من يومك الخاص ، والآن أنتم عالقون معنا مدى الحياة .. نحتفل بكل ذكرياتكم السنوية معًا lol🤣🤣 نحن حقا نحبكما على حد سواء! بارك الله فيك! وأتمنى لكم الحب الأبدي ، وكل السعادة في العالم التي تستحقونها يا رفاق. بحبكووو 💕✨".

وكانت الفنانة بشرى، احتفلت بعقد قرانها على سالم هيكل، في أجواء عائلية بحضور عدد محدود من العائلتين كإجراءات إحترازية بسبب فريوس كورونا المستجد.

وتتميز الفنانة بشرى بإطلالاتها الجريئة والمثيرة التى تواكب عصر الموضة خلال مشاركتها فى أغلب الحفلات والمناسبات دائما بلقطات جريئة ومثيرة وانيقة تخطف بها الأنظار.

وظهرت بشرى وهي ترتدي فستانا قصيرا باللون الأبيض من الدانتيل من الجزء العلوي له، بأكمام طويلة ، واختارت حذاء جلد باللون الذهبي، وهو ما أبرز من رقة وجمالها الخلاب.

وسبق أن روجت بشرى لمسلسلها الجديد وادي الجن عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام ونشرت عبر إنستجرام بوستر المسلسل وعلقت قائلة: "قريبا مسلسل #وادى_الجن على منصة VIU إخراج حسام الجوهرى".

مسلسل "وادي الجن" من إخراج حسام الجوهري، وبطولة عدد كبير من الفنانين المصريين والعرب من بينهم خالد كمال وبشرى، ومن السعودية عبد الرحمن اليماني ومحسن منصور، ومن سوريا فراس سعيد، ومن العراق شمم الحسن، ومن لبنان سنتيا خليفة.

كما يجسد بطولة المسلسل العديد من الفنانين الشباب منهم يوسف عثمان وليلى أحمد زاهر وهنا داوود وحسن مالك، و ليلى مذيعة سابقة في قناة دريم ممثلة وموديل قدمت العديد من الأعمال الفنية بتونس.

Advertisements
Advertisements
Advertisements