ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شتاء مؤلم.. هاني الناظر يحذر من الاستغناء عن الكمامة

الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 03:03 م
الدكتور هاني الناظر
الدكتور هاني الناظر
Advertisements
حياة عبد العزيز
يبدأ فصل الشتاء جغرافيا يوم 21 ديسمبر، والذي يجب أن نهتم جميعنا بالإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا، بعد ارتفاع عدد المصابين مرة أخرى.

وحذر الدكتور هاني الناظر استشاري الأمراض الجلدية، ورئيس مركز البحوث الأسبق، من التخلي عن طرق الوقاية من كورونا في الشتاء.

وتابع الناظر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا "بمنتهي الامانة لو استمرينا علي هذا النحو من الاستهتار واللامبالاة وعدم الالتزام الشديد بارتداء الكمامة فان هذا الشتاء سوف يكون مؤلم للغاية".

يذكر أن، قال هاني الناظر إنه "مع نهاية سنة كانت مليئة بالتوتر والقلق والألم بدأ الحمدلله العالم ومعه مصر أولى خطوات التخلص من وباء كورونا؛ وذلك من خلال عمليات التطعيم الجماعية بأكثر من لقاح فيروس كورونا".

اقرأ ايضا:

وأضاف الناظر، يبدأ التطعيم ضد الفيروس بالفئات الأكثر تعرضا، ثم يليها جميع الناس وباذن الله يشهد عام 2021 نهاية هذا الكابوس".

وتابع الناظر، قائلا: بمناسبة السؤال الذي يطرحه كثيرون هل اللقاح الصيني والذي تبدأ به مصر عمليات التطعيم فعال وآمن؟، فإنني أود أن أذكر حضراتكم بإن دولة الصين واحدة من أكبر دول العالم تقدمًا علميا وتكنولوجيا وطبيًا مثلها مثل أمريكا تماما، وغيرها من دول أوروبا فاطمئنوا والقادم أفضل وأجمل إن شاء الله خير".


Advertisements
Advertisements