ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

موسيماني يكشف عن تفاصيل تعاقده مع النادي الأهلي.. فيديو

الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 11:51 م
بيتسو موسيماني المدير
بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي
Advertisements
محمود محسن
أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي أن تعاقدي كمدير فني للأهلي جاء عن طريق مكالمة هاتفية من النادى الأهلى ولم نكن نتأكد أن هذا الشخص يمثل النادي الأهلي لأنني دائما أتلقى مكالمات من مصر.

وأضاف موسيماني خلال لقاء له لبرنامج صاحبة السعادة عبر فضائية دي ام سي أنه خلال الفترات الماضية كان هناك أحاديث عن أنني سأقوم بتدريب نادي الزمالك وكان هناك عروض من المغرب لتدريب الوداد وأننى على علم برئيس نادي الوداد ولدى علاقات جيدة مع مدرب الوداد.

وتابع المدير الفني للنادي الأهلي أن مشجعين الوداد قاموا بالغناء لي خلال المباريات التى خضتها ضد الوداد المغربي وهو أمر أقدسه .

وأشار موسيماني إلى أن عندما جاءتنى مكالمة وتأكدنا انها من النادي الاهلى وكانت زوجتى مديرة أعمالى وتتعامل مع جميع العقود واكدت لى أنه اتصال صحيح من الندى الاهلى وتلقينا مكالمات فيديو للتأكد وكانت من مدير التعاقدات أمير توفيق هو من قام بالتفاوض معي وحصل على التصريح من رئيس النادي وكان قرار سهل ان اتى الى النادي الاهلى.

وقال المدير الفني للنادي الأهلي  أن حواري  مع رئيس النادي الاهلى محمود الخطيب كان سهر لأنه قالى لى إننا فى حاجة إلى أحد يفهم طبيعىة الفرق التى نخوض ضدها المباريات وكانت أول مواجهة أمام الوداد ثم بعد ذلك سواء الرجاء أو الزمالك وأنا على علم بطبيعة تلك الفرق وطرق أداءها فى الملعب .
Advertisements
Advertisements