ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الأرصاد الجوية تكشف المناطق التي تشهد سقوط أمطار غدا.. شاهد

الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 01:03 م
أمطار غزيرة
أمطار غزيرة
Advertisements
نورهان رأفت
أكد الدكتور محمود شاهين ، مدير مركز التنبؤات والتحاليل الجوية ،  بهيئة الأرصاد الجوية ، إن حالة عدم الاستقرار في الطقس ، تستمر ، حتى يوم الأربعاء المقبل ، وتظهر على شكل انخفاضات وارتفاعات مفاجئة ، في الطقس .

ولفت الدكتور محمود شاهين  بهيئة الارصاد الجويه، خلال لقائه ، على فضائية "إكسترا نيوز" ، إلى أن هناك فرصا لسقوط الأمطار ، والتي بدأت اليوم ، بالفعل ، على محافظات السواحل الشمالية ، موضحا أن هناك توقعات بسقوط أمطار ، على السواحل الغربية .

وأوضح "شاهين" أن فرص سقوط الأمطار ، غدا ، كبيرة جدا ، على القاهرة وباقي المحافظات ، وتستمر طوال اليوم ، بسبب تكون السحب الممطرة .

وأشار "شاهين" إلى أن محافظات شمال الصعيد ، وخليج السويس ، وشمال ووسط سيناء ، من أكثر المدن المعرضة لسقوط الأمطار ، وكلما اقتربت المدينة من ساحل البحر الأحمر ، كلما زادت فرص سقوط الأمطار ، معقبا : " ذروة الأمطار غدا وتنتهي حالة عدم الاستقرار من يوم الخميس "  .

ونوه الى أن محافظات دمياط ، والإسماعيلية ، والسويس ، ورفح ، والعريش ، والشرقية ، والدقهلية ، ستتأثر غدا بأمطار شديدة ، بالإضافة إلى مدن شمال الصعيد ، ناصحا أصحاب الأمراض التنفسية بعدم التعرض ، في تلك الفترة ، للرياح والأتربة ، التي تسبب حساسية .

Advertisements
Advertisements
Advertisements