ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

عميد دار علوم القاهرة: نطبق كافة الإجراءات الاحترازية.. وسنحدد شكل الامتحانات حضوريا أو إلكترونيا

الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 01:52 م
صدى البلد
Advertisements
مريم عزت
كشف الدكتور عبد الراضى رضوان، عميد كلية دار علوم جامعة القاهرة عن موعد امتحانات الفصل الدراسى الاول . 

وقال الدكتور عبد الراضى رضوان خلال تصريح خاص لـ "صدى البلد"، أن الكلية لم تحدد بعد موعد امتحانات الفصل الدراسى الأول، كما أنه لم يتم تحديد إذا كان حضوريا أو إلكترونيا، ولكن الكلية جاهزة لاستقبال الطلاب للامتحانات حضوريا . 

وأكد " راضى"، أن الكلية تطبق كافة الاجراءات الاحترازية  طبقا لتعليمات المجلس الاعلى للجامعات من الحفاظ على التباعد الاجتماعى و ارتداء الكمامات داخل الحرم الجامعى وتطهير اماكن الطلاب للحفاظ على صحة وسلامة الجميع . 


اقرأ ايضا:

وكان قد اشار الدكتور عبد الراضي رضوان، إن المصروفات الدراسية يتم سدادها الكترونيا من خلال الخدمات الالكترونيه مثل (خدمة فوري) والفيزا الخاصة بالطلاب ، تسهيلًا على الطلاب في سداد الرسوم الدراسية ومنعا للتكدسات والتجمعات مراعاة للإجراءات الاحترازية المقررة.

وأضاف "عبدالراضي أن الكلية مستعدة لاستقبال طلابها في حال وجود موجة ثانية لفيروس كورونا حيث يتم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية المقررة والالتزام بها من قبل الطلاب والعاملين بالكلية موضحا أنه تم تشكيل لجنة بالكلية لمتابعة تطبيق هذه الإجراءات وتقديم مقترحات وآراء لتطويرها.

وأشار عميد كلية دار العلوم بجامعة القاهرة إلى أن الكلية قد شكلت لجنة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بالنسبة للطلاب والعاملين بالجامعة، ويتم تقديم اقتراحات من قبل اللجنة لتحسين ومتابعة تطبيق هذه الإجراءات ومعرفة مدى التزام الطلاب وجميع العاملين بالكلية بها.

وأضاف "رضوان" في تصريح خاص لـ "صدى البلد" أن هذه اللجنة المشكلة بناءا على قرار نائب رئيس الجامعة تضم العديد من الاساتذة والإداريين والمشرفين الأمنيين لمتابعة تطبيق التدابير الوقائية المقررة ، موضحا أنه تم وضع الجداول الدراسية وفقا للتعليم الهجين وتقسيم الطلاب على مجموعات ، بحيث تحضر كل مجموعة وفقا للأيام المقررة لها للحضور بمقر الجامعة وباقي الايام يكون التعليم (أونلاين) من خلال طرح المقررات والبرامج الدراسية على منصات التعليم الالكتروني .
Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements