ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شاهد .. موقف مضحك لثاني أكبر معمرة بأمريكا قبل تلقي لقاح كورونا

الجمعة 01/يناير/2021 - 02:16 م
موقف مضحك لثاني أكبر
موقف مضحك لثاني أكبر معمرة بأمريكا قبل تلقي لقاح كورونا
Advertisements
يارا زكريا
تسببت ثاني أكبر معمرة بأمريكا بعد هيستر فورد البالغة من العمر 115 عامًا من ولاية كارولينا الشمالية في موجة من الضحك لجميع الحاضرين قبل تلقيها لقاح فيروس كورونا المستجد بينما ينظر إليها ابنها صاحب الـ 84 عامًا. 

ووفقًا لصحيفة «ميترو» البريطانية تظاهرت هازل بلامر ذات الـ 112 عامًا بأنها نسيت عمرها الحقيقي قبل تلقيها لقاح كورونا في دار رعاية المسنين بمركز لايف كير في ولاية ماساتشوستس الأمريكية، قائلةً في فيديو نشرته الصحيفة إن عمرها: «109» ليرد عليها ابنها ديفيد: «لا، 112» مما يثير سخرية العجوز وكأنها متفاجئة: «يا إلهي!!» فيضحك جميع الحاضريين. 

وعلق ديفيد على الموقف المضحك لوالدته بآخر قائلًا:« بلغت أمي المائة عام، وترى أنها لا تعرف لماذا أحببت هذه المدة الطويلة، فأجبتها: أمي لم أعرف أي شخص يبلغ من العمر مائة عام، لترد: "ولا أنا"». 

وتمني الطاقم الطبي التي أتي لتطيعمها باللقاح الجديد أن يجدي غرضه ويكون ءامنًا للأشخاص المسنين والضعفاء، فيما شجعت العجوز هازل الناس على تلقي اللقاح الجديد لكورونا بأسرع وقت ممكن، مؤكدةً: «فقط أفعلها وخذه».  

هازل واحدة من بين  49 مريضًا و 50 موظفًا تلقوا اللقاح الأول، فيما أكدت أحد المسؤولين الطبيين أن اللقاح  يمنحنا الأمل للمستقبل، ومن أبسط الأمثلة على ذلك هازل التي حضرت جائحة الإنفلونزا الإسبانية عام 1918،

جدير بالذكر أن إصابات الولايات المتحدة الآن بفيروس كورونا تقترب من 19.8 مليون شخص وأكثر من 343000 حالة وفاة.  

 
شاهد .. موقف مضحك لثاني أكبر معمرة بأمريكا قبل تلقي لقاح كورونا
Advertisements
Advertisements