ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

التضامن الاجتماعي بالغربية: حفل زفاف 1050 فتاة من اليتيمات بالقرى الأكثر احتياجا

الأحد 10/يناير/2021 - 07:31 م
حفل الزفاف الجماعي
حفل الزفاف الجماعي
Advertisements
احمد علي
أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بالغربية تحت اشراف المحاسبه أماني النادري اليوم الأحد، أنه بدعم جمعية الأورمان، تم المساهمة فى زواج 1050 فتاة من اليتيمات بالقرى الأكثر احتياجا وبالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة على مستوى المحافظة،وإتمام زفافهن وإدخال السعادة على قلوبهن، وذلك تحت رعاية الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية.

وأشارت المديرية، أن  هذا يأتى ضمن المبادرة الرئاسية " حياة كريمة"، وأن تيسير زواج عدد (1050) فتاة يتيمة بالقرى الأكثر احتياجًا بجميع مراكز المحافظة.

وجاء ذلك  من خلال تسلميهن مبالغ مادية وهدايا عينية، وذلك لدعمهن واستكمال ما ينقصهن لبناء منزل الزوجية .

من ناحية اخري أشار الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية إلى أن مد فترة التصالح حتى مارس، جاء حرصًا من الدولة المصرية على تقنين أوضاع أكبر عدد من المواطنين الراغبين في التصالح، وهذا المد سيكون الأخير.

وجاء ذلك حرصًا على تنفيذ الإجراءات الاحترازية الخاصة بالحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

كما أشار المحافظ أنه تم غلق وتشميع عدد (٦٤٤) مركزًا للدروس الخصوصية تطبيقًا لقرار منع التجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وحرصًا على صحة وسلامة الطلاب وعائلاتهم.

وشدد محافظ الغربية على رؤساء المدن والأحياء بتكثيف الحملات التفتيشية اليومية للتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بالحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

كما شدد في تعليماته باهمية  الالتزام بمواعيد الغلق الجديدة وعدم التهاون مع المخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements