ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مياه المنوفية: إطلاق خدمة فوري لشحن العدادات مسبقة الدفع

الإثنين 11/يناير/2021 - 01:21 م
صدى البلد
Advertisements
مروة فاضل
أعلن الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية،أنه تم تفعيل خدمة فورى لشحن العدادت مسبقة الدفع،تيسيرا على المواطنين وحرصًا على تقديم خدمات مميزة للعملاء .

وأوضح صالح،أنه تم تركيب أكثر من 25300 ألف عداد مسبق الدفع خلال عام 2020 وأن الشركة وضعت خطة لاستبدال العدادت التالفة والمعطلة بعدادت مسبقة الدفع ونجحت في تغيير جميع العدادات المعطلة بمدينة سرس الليان بالكامل وعدد 3 قرى بمركز قويسنا .

جدير بالذكر أن الشركة  أطلقت خلال الفترة الماضية تطبيق قراءتى للهاتف المحمول يتيح للمواطن تسجيل قراءة العداد بنفسه ويمكن تحميله من خلال الرابط https://play.google.com/store/apps/details?id=com.hcww.it.myreading، وكذلك إمكانية إبلاغ القراءات عن طريق الموقع الرسمي للشركة.

كما أتاحت خدمة السداد الالكترونى لفواتير مياه الشرب من خلال ماكينات فورى ، وكذلك إبلاغ شكاوي القراءة والتحصيل عن طريق رقم واتساب 01220906668 بالاضافة إلى تطبيق منظومة الـ «هاند هيلد» فى تسجيل القراءات بصفة دورية والتحصيل وإستخدام الـ QR  لقراءة العدادات بفرعي الباجور وقويسنا والقراءة بنظام الـ  GPS بفرع شبين الكوم وتأتى هذه الإجراءات ضمن خطة الشركه في التحول الرقمي للخدمات المقدمة للمواطنين.
Advertisements
Advertisements
Advertisements