ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بتدخل من الوزير.. انفراجة في أزمة الحجز على أرصدة الزمالك بالبنوك

الأحد 14/فبراير/2021 - 10:25 ص
صدى البلد
Advertisements
عمرو الحلوانى

يبدو أن أزمة الحجز على أرصدة نادى الزمالك فى البنوك بقرار من التأمينات فى طريقها للحل خلال الساعات القليلة المقبلة بعد التطورات التى شهدتها فى الأونة الأخيرة.

وعلم " صدى البلد " أن الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة تدخل من أجل مساعدة مجلس إدارة الزمالك الحالى فى حل الأزمة للحفاظ على استقرار الكيان الأبيض.

ويبذل مجلس الزمالك الحالى بقيادة عماد عبدالعزيز جهودا جيدة خلال الساعات الماضية بالتواصل مع وزير الرياضة وعدد من الجهات من أجل حل الأزمة فى أسرع وقت ممكن للحفاظ على استقرار الأبيض.

وكانت التأمينات قررت الحجز على أرصدة الزمالك بسبب مديونيات لها وصلت إلى 209 ملايين جنيه.

وعلى الجانب الآخر، علق الإعلامى أحمد شوبير على تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مع مولودية الجزائر فى المباراة التى أقيمت بينهما أول أمس الجمعة فى إطار لقاءات الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعى: "تعادل الزمالك مع مولودية مفاجأة كبيرة وغير متوقعة لأن الزمالك كعبه عالي على جميع الأندية الجزائرية".


وأضاف: "لاعبو الزمالك لم يقصروا أمام مولودية الجزائر، عملوا كل حاجة في الكرة لكن لم يسجلوا" .


وتابع: "مجموعة الزمالك صعبة جدا ولا بد من تركيز لاعبي الزمالك فى المواجهات المقبلة من أجل حسم التأهل إلى الدور المقبل لمسابقة دوري أبطال إفريقيا".

Advertisements
Advertisements
Advertisements