ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

فى عيد ميلادها.. ما عمر الفنانة حنان مطاوع

الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 06:05 ص
حنان مطاوع
حنان مطاوع
Advertisements
أحمد إبراهيم
تحتفل الفنانة حنان مطاوع بعيد ميلادها الـ 42 عاما، وهى تعد احدى النجمات اللاتى قدمن عددا من الأعمال الفنية التى تظل علامة فى تاريخ السينما والدراما المصرية. 

ركزت حنان مطاوع على حياتها المهنية بشكل كبير، حتى باتت اختياراتها لشركاء حياتها جميعهم من الوسط الفني، إذ نشأت قصة حب بينها وبين الممثل المصري أحمد رزق، بعدما التقيا أثناء مشاركتهما معا في فيلم "إوعى وشك" وعاشا مرحلة الخطوبة مطولًا قبل الانفصال بشكل سريع ونهائي نتيجة خلافات شخصية نشبت بينهما لم يكشفا عنها، وتزوج بعدها أحمد رزق من فتاة مغربية، وأنجب منها ثلاثة أطفال.

وبعد سنوات عدّة أعلنت حنان مطاوع ارتباطها بشاب يعمل في مجال الفن، وهو المخرج السينمائي أمير اليماني، وقرّرا بعد عام على تعارفهما تتويج قصة حبّهما بالزواج في شهر أغسطس عام 2016.

​​​​​​​عاشت مطاوع الأمومة لأول مرّة بشكل سريّ، ومن دون أن يدري أحد بذلك وصدمت متابعيها عندما أخبرتهم بعد فترة، واعتبروا أنها أخفت عنهم الأمر بعد كل تلك الأشهر، لكن السبب وراء هذا الكتمان، هو أنها علمت بخبر حملها خلال تصوير مسلسل "لمس أكتاف".

وأضافت حنان مطاوع أنها لم تُخفِ الخبر، خاصة أنها اكتشفت فجأة حملها، قائلة: “مكنش في خطة وعرفت الحمل في وسط التصوير وكانت خضة وارتبكت ومكنش عندي أية تحضيرات من أي نوع".

​​​​​​​واستطردت: "فترة الحمل كانت صعبة جدًا لأنني كنت أعاني من آلام في الظهر، ​​​​​​​وفي الوقت عينه كنت أصور ​​​​​​​شخصية عايدة في مسسل "لمس أكتاف" ​​​​​​​وهي شخصية صعبة جدًا". 

أما اسم ابنتها فقد أثار الجدل أيضا حول سبب اختيارها لهذا الاسم وكشفت عن معنى اسم "أماليا"، وهو اسم فرعوني يعني الأميرة الصغيرة إبنة الملك، وكانت تريد إسمًا عربيًا قديمًا أو اسمًا مصريًا خاصًا بثقافة بلدها.

المرأة الحامل غالبًا ما تكتسب وزنًا زائدًا ولكن سرعان، ما فاجأت حنان مطاوع المتابعين بخسارتها الوزن بشكل سريع، في أول ظهور لها في فعاليات مهرجان الجونة هذا العام، الى درجة طالبها البعض بالتوقف عن خسارة المزيد من الوزن لأن وجهها أصبح نحيفًا جدًا.
Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements