ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ادرس بالصين من خلال هذه المنح.. تعرف على تفاصيل التقديم

الأربعاء 24/فبراير/2021 - 01:03 ص
صدى البلد
Advertisements
نهلة الشربيني
أعلنت الإدارة العامة للبعثات بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن افادت المكتب الثقافى المصرى ببكين بأن جامعة تشينجوا بالصين تقدم برنامج IMPH  للحصول على درجه الماجستير فى الصحة العامة ممولة من الحكومة الصينية بالتعاون مع وزارة التعليم الصينية وهذه المنح تغطى مصاريف السفر الدولى والإقامة داخل الحرم الجامعي بالإضافة إلى بدل الإعاشة.

كما أوضحت أنه علمًا بأن برنامج ماجستير الصحة العامة IMPH يعد أحد البرامج التى تقدم للشباب المتميز بالصين Yes China ومدته سنة واحدة والدراسة تكون باللغة الانجليزية ويسهم هذا البرنامج فى إخراج جيل جديد من القادة للعمل فى الصحة العامة فى دول العالم النامية
ولمزيد من التفاصيل يرجى زيارة الموقع الالكترونى التالى:ـ

كما أشارت إلى أن آخر موعد للتقدم لهذه المنح هو : 31 /3 /2021 وذلك علما بأن البعثات لا تتحمل أى نفقات عن تنفيذ هذه المنح.

وكانت قد أعلنت الإدارة العامة للبعثات بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن افادت سفاره جمهورية مصر العربية بسنغافورة بأن جامعة Nanyang Technological University تقدم منحاً دراسية لبرنامــج الدراسات العليا فى الاقتصاد التطبيقى Msc in Applied Economics  التى تنظمه كلية العلوم.

وأوضحت الإدارة العامة للبعثات بالوزارة أن بيانات المنحة هي:-

- عدد (1) منحة كاملة القيمة المالية 42.000 دولار سنغافورى والتي تشمل إعفاء من الرسوم وبالاضافة الى راتب قيمته 10.000 دولار.

- 2 من المنح الدراسية بقيمة 32.000 دولار سنغافورى، مع اعفاء من الرسوم الدراسية.

- 2 منحة دراسية بقيمة 16.000 دولار سنغاقورى وتغطى نصف قيمة المصاريف الدراسية.

وأضافت الإدارة أن ذلك علمًا بأن مدة المنحة الدراسة عامًا واحدًا، وآخر موعد للتقدم للمنحة كان 31 يناير 2021، ولمزيد من التفاصيل يمكن الرجوع إلى الموقع الالكترونى :-


كما أشارت إلى أن البعثات لا تتحمل اى نفقات من هذه المنحه، ويمكن التقدم على المنحه على الموقع  الالكترونى التالى


Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements