الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

اليوم.. انطلاق مهرجان النوبة الرياضي بأسوان بمشاركة 6 آلاف متسابق

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

استعرض برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر التليفزيون المصري، خبرا يفيد بانطلاق مهرجان النوبة الرياضى بأسوان اليوم بمشاركة 6 آلاف متسابق، حيث تنطلق اليوم السبت فعاليات مهرجان النوبة الرياضى بمحافظة أسوان، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، واللواء أشرف عطية محافظ أسوان، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

يشارك فى المهرجان 6 آلاف متسابق يمثلون 64 مركز شباب من النوبة فى عدد من الألعاب والسباقات.

وأكد وزير الشباب و الرياضة  أن المهرجان يأتي في اطار خطة الوزارة لتنفيذ عدد من الأنشطة والبرامج الرياضية والشبابية فى المحافظات الحدودية والمناطق النائية، وذلك فى ظل سعى الوزارة لخلق بيئة رياضية متكاملة وصالحة لممارسة كافة انواع الرياضيات المختلفة، وتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية في كافة المحافظات  وفقًا لتكليفات القيادة السياسية.

وأضاف صبحي، أن وزارة الشباب والرياضة تعمل على تحقيق التوزيع العادل للخدمات والانشطة الرياضية والشبابية فى محافظات الجمهورية، مع توفير برامج وأنشطة خاصة للمحافظات الحدودية، وباعتبار الرياضة حق أصيل للجميع وحتي تصبح أسلوب حياة لدى جميع المواطنين المصريين.

ونوه صبحى بأن الوزارة تسعى إلى تنفيذ عدد من البرامج الرياضية فى المناطق الحدودية والنائية والأكثر احتياجا وذلك فى إطار حرصها على دعم قيم الولاء والانتماء الوطني بين أبناء مصر .