الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار التوك شو.. مديرة المتحف المصري تروي كواليس موكب المومياوات الملكية.. وحواس يكشف سر جمال شعر الملكة تي.. والصحة تكشف أعراض كورونا الجديدة

اخبار التوك شو
اخبار التوك شو

تناولت برامج التوك شو خلال الساعات الماضية العديد من القضايا والموضوعات نرصد لكم ابرزها خلال التقرير التالي:

نهاد أبو القمصان : 46% من الزوجات يتعرضن للعنف .. ونعيش حرب أهلية فى المنازل
أكدت المحامية نهاد أبو القمصان، رئيس المجلس القومي لحقوق المرأة، أن جهاز التعبئة والإحصاء خرج بمؤشرات عن العنف ضد المرأة خطيرة جدًا، مفيدة بأن 46% نسبة العنف ضد الزوجات وأن كل بيتين تتعرض فيه زوجة واحدة لعنف.

لدينا مومياوات لم تعرض حتى الآن.. مديرة المتحف المصري تروي كواليس موكب المومياوات الملكية
قالت صباح عبد الرازق، مدير المتحف المصري، إن المتحف المصري بالتحرير بدأ في استقبال الزائرين منذ صباح الأمس، منوه إلى أن الـ 22 مومياء لم يكونوا معروضين بالكامل في المتحف المصري.


زاهي حواس يحسم الجدل ويكشف سر جمال شعر الملكة تي
كشف الدكتور زاهي حواس عالم الآثار، سبب بقاء شعر الملكة تي بهذا الجنال حتى الآن.

وقال حواس خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسي مقدم برنامج "على مسئوليتي" عبر "صدى البلد": “المصري القديم كان يهتم بتثبيت الشعر واستخدام الحنة، لذلك ظهر شعر الملكة تي كأنها ماتت أمس، لافتا إلى أن التحاليل أثبتت وفاة رمسيس الخامس بمرض الجدري".

رئيس الديوان الملكي الأردني الأسبق يكشف تورط إسرائيل فى مخطط ضد المملكة
أكد الدكتور جواد العناني، رئيس الديوان الملكي الأردني الأسبق، السيطرة الكاملة على التحركات المشبوهة التي كانت تستهدف أمن البلاد، ولا توجد هناك محاولات أخرى.

مستشار السيسي يكشف تفاصيل الموجة الثالثة لكورونا والأعراض الجديدة.. فيديو
قال الدكتور محمد عوض تاج الدين  ، أن مصر وصل اليها كميات كبيرة من لقاحات كورونا و في انتظار وصول دفعات جديدة  مؤكدا أن اللقاحات المتوفرة في مصر ستتيح تطعيم عدد كبير من المواطنين .

تحذير شديد اللهجة.. وزير التعليم : اى مدرسة تخفي إصابات كورونا سنتعامل معها بقوة وعنف
أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن هناك تعامل شديد في تطبيق الضوابط الصحية التي أعلنت عنها الوزارة، وأي كيان سيخالف الضوابط سيتم معاقبته ويتم التعامل معه بشكل عنيف، قائلا: "المدارس اللي هتخفي إصابة حد بكورونا سنتعامل معها بشكل عنيف وبقوة".

نكرة وبتاع شو.. محمد الباز يشن هجوما عنيفا على عبدالله رشدي.. فيديو
هاجم الإعلامي محمد الباز، الداعية الإسلامي عبدالله رشدي، بسبب تعليقه على احتفالية نقل المومياوات الملكية.

الصحة تكشف عن موعد دخول مصر موجة كورونا الثالثة والأعراض الجديدة
كشفت الدكتورة نهى عاصم مستشار وزيرة الصحة الأبحاث، عن موعد دخول مصر الموجة الثالثة لفيروس كورونا مؤكدة أن هذا الأمر مرهون بالتزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات والالتزام بالتباعد الاجتماعي وعدم التصافح والسلام باليد

حسناء موكب المومياوات تصدم السوشيال ميديا بحقيقة ارتباطها
عبرت ميرال ماهيليان، حسناء موكب المومياوات، عن عميق تقديرها وفرحتها بالمشاركة في هذا الحدث الهام (موكب المومياوات)، قائلة: "عمري ما هنسى الحدث ده". 

الصحة: مشروع مشتقات البلازما سيحقق لمصر الريادة عالميا في تكنولوجيا التصنيع
قال إيهاب سراج الدين، مدير عام خدمات نقل الدم بوزارة الصحة، إن الدولة تقدم الدعم الكامل للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما من اليوم الأول، منوها إلى أن هذا المشروع سيجعل مصر واحدة من ضمن 15 دولة على مستوى العالم التي تمتلك تكنولوجيا التصنيع.