الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

باتشان وبادوكون في بطولة فيلم جديد

أميتاب باتشان وديبيكا بادوكون أبطال النسخة الهندية من فيلم The Intern

أبطال نسختي فيلم
أبطال نسختي فيلم The Intern

أعلن الممثل الهندي القدير أميتاب بتشان، مشاركته مع الممثلة الشابة ديبيكا بادوكون في النسخة المعدلة من فيلم وارنر براذرز الشهير The Intern ، ليحل محل الممثل الراحل ريشي كابور الذي توفي في عام 2020، قبل البدء في تصوير دوره. 

يلعب باتشان الذي يبلغ من العمر 78 عاما، نفس الدور الذي قدمه روبرت دي نيرو، في النسخة الأمريكية من The Intern، أمام آن هاثاواي، الذي طرح عام 2015 وحقق نجاحا ملحوظا، فيما وصلت إيراداته عالميا إلى حوالي 195 مليون دولار. 

وعبر باتشان عن سعادته لتقديم هذا الدور وقيادة نسخة بوليوود من فيلم The Intern، من خلال تغريدة له على حسابه بموقع تويتر، وتطلعه للمشاركة مع بادوكون، والمخرج أميت شارما. 

أميتاب باتشان وبادوكون

قصة فيلم The Intern

تدور أحداث فيلم  The Intern، حول مليونيرة شابة تحقق نجاحا كبيرا من خلال شركتها عبر الانترنت، ويتقدم للعمل لديها كمتدرب، رجل تخطى سن المعاش يبحث عن نشاط جديد في حياته، وتربطهما علاقة صداقة، ويساعدها لتخطي مشكلاتها في العمل والمنزل بعدما أوشكت على خسارة زواجها بسبب العمل. 

من المقرر بدء تصوير النسخة الهندية من The Intern، في نوفمبر 2021، وطرحه في صيف 2022، وهو من إنتاج الفرع الهندي من شركة وارنر بروس. 

تكريم أميتاب باتشان 

اختير نجم بوليوود الشهير أميتاب باتشان، لنيل الجائزة السنوية التي يقدمها الاتحاد الدولي لأرشيف الأفلام لعام 2021، بحسب موقع فاريتي.

ألقى أميتاب باتشان في حفل افتتاح مهرجان كالكوتا السينمائي عام 2018، خطابا حماسيا حول ضرورة الحفاظ على الأفلام، بعدما اشتعلت النيران في معظم أعمال أساطير بوليوود، أو تم التخلص منها في أكوام القمامة. 

وأشار باتشان إلى أن هذا التراث السينمائي العظيم لم يتبق منه سوى القليل، ويجب إتخاذ خطوات عاجلة لإنقاذه.

 فاز بنفس الجائزة على مدار السنوات أسماء كبيرة من صناع السينما، من بينهم مايك لي، إنجمار برجمان، أجنيس فاردا، كريستوفر نولان، جان لوك جودار، وكان تكريم العام الماضي من نصيب والتر سالس.

تمنح هذه الجائزة منذ عام 2001، عندما تم تقديمها للمرة الأولى إلى المخرج مارتن سكورسيزي، لجهوده في أرشفة الأفلام، وجهوده في قضية الحفاظ على الفيلم.