الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

لجنة الرياضة بالبرلمان تكرم وكيل وزارة الشباب بالإسكندرية

تكريم وكيل وزارة
تكريم وكيل وزارة الشباب بالإسكندرية

كرمت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين، الدكتورة صفاء الشريف، وكيل الوزارة ومدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، تقديرا لمجهوداتها المتميزة فى خدمه الرياضة والرياضين بالمحافظة.

 

جاء ذلك في ختام جولة اللجنة في مدينة الإسكندرية والتي استمرت على مدار ثلاثة أيام، وتفقد خلالها أعضاء اللجنة عددًا من مراكز الشباب والمنشآت الرياضية بالمحافظة.

 

وأشاد النائب محمود حسين، رئيس اللجنة بالإنجازات التي تحققت على أرض الواقع فى الهيئات الشبابية والرياضيه بعروس الحر الأبيض المتوسط، موجهًا الشكر للدكتورة صفاء الشريف على ما تقدمه فى خدمة العمل الشبابي والرياضي.

 

أقرأ أيضًا:

الملء الثاني لسد النهضة.. إثيوبيا: سنخسر مليار دولار في هذه الحالة

 

وفي سياق متصل، أهدى  السفير نور عقل رئيس مجلس إدارة نادى الصيد درع النادى للدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة تكريما لمجهوداتها فى خدمه الهيئات الرياضية.

 

وقد نظمت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، أمس الثلاثاء، لقاء حواري بين أعضاء لجنة الشباب بمجلس النواب وعدد من الشباب من كافة قطاعات المحافظة، بمركز شباب العمراوي بمنطقة المنتزه.

 

وشهد اللقاء عدد من لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب،  والدكتورة صفاء الشريف وكيل الوزارة ومدير المديرية بالإسكندرية، والدكتور محمد عبد القادر مساعد وزير الشباب لمراكز الشباب، وأشرف البجرمى وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية بوزارة الشباب والرياضة، وايمان عبد الجابر وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب بوزارة الشباب والرياضة، وعدد من نواب الإسكندرية.

 

وكان قد تفقد لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب على مدار يومين المنشآت الرياضية، عدة أندية منها نادى الاتحاد السكندري فرع سموحة والنادي الأولمبي، وقد قامت اللجنة بتفقدت الأندية واستمعت إلى مقترحات رؤساء مجالس إدارات الانديه لتطوير الخدمات داخل تلك المنشآت الرياضية.

بالإضافة إلى مراكز شباب العامرية، وفلسطين، وبرج العرب القديم، ومركز شباب الجزائر، ومركز شباب بهيج،، ومركزي شباب الأنفوشي والسيالة، بالإضافة إلى زيارة نادي الاتحاد السكندري والنادي الأولمبي، ونادي سموحة والجياد ونادي اليخت ونادي الصيد.

 

وقالت الدكتورة صفاء الشريف، إن الزيارة تهدف إلى تفقد مراكز الشباب بالمحافظة، وخاصة في المناطق التي تدخل في النطاق الجغرافي لمبادرة حياة كريمة، التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، من أجل الوقوف على احتياجاتها، ومحاولة تلبيتها خلال الفترة القادمة.

 

وأشارت إلى أن اللجنة ستقدم عددًا من التوصيات عقب الزيارة التي استمر 3 أيام من أجل العمل على تطبيقها على أرض الواقع ومتابعة المشروعات الرياضية، وذلك في إطار مبادرة حياة كريمة.

 

وأكدت على تعزيز سبل التعاون بين اللجنة والمحافظة، لينعكس ذلك التعاون على المنظومة الرياضية على أرض المحافظة.

وأشاد رئيس اللجنة الدكتور محمود حسين، بالجهد الرائع الذي تقدمه محافظة الإسكندرية لدعم المنظومة الرياضية.

وأشار إلى أن الزيارة تهدف لمتابعة عدد من مراكز الشباب التي تقدم أعضاء مجلس النواب بطلبات إحاطة حولها، لافتا إلى أن اللجنة ستعد تقرير مفصل عن نتائج أعمال تلك الزيارة.

وكان قد ضمنت اللجنة  النائب محمود حسين، رئيس اللجنة، والنائب حسام غالى أمين سر اللجنة وأعضاء اللجنة، والنائب درويش مرعى، والنائب طارق السيد، ، النائبة ولاء عبد الفتاح، النائب خالد أحمد، النائبه هاديه حسنى، والنائبه اية مدنى، وعدد من نواب الإسكندرية.