الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

اتحاد الكرة ينصف الأهلي في أزمة حسام البدرى .. ما الذى حدث ؟

صدى البلد

 

كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة عن تفاصيل جديدة في أزمة النادي الأهلي وحسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الوطني بسبب مباراة السوبر الافريقي.

ويواجه حسام البدرى المدير الفني للمنتخب الوطني خلال معسكر شهر مايو القادم أزمة بسبب مباراة السوبر الافريقي.

وحدد الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف يوم ٢٨ مايو المقبل موعدا لإقامة مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي ونهضة بركان المغربي في قطر.

تكمن الأزمة في طلب حسام البدرى توقف بطولة الدوري الممتاز خلال شهر مايو إلى جانب تمسكه بضم لاعبي الأهلي للمشاركة فى معسكر شهر مايو القادم.

ويرغب حسام البدري في تواجد لاعبي الأهلي فى المعسكر التدريبي لاسيما وأن الفراعنة الكبار سوف يخوض مباراة ودية في حين تنشغل عناصر القلعة الحمراء بلقاء السوبر الأفريقي في قطر فى نفس التوقيت.

قال المصدر ذاته أن مسؤولي اللجنة الثلاثية في الجبلاية أنصفت الأهلي في أزمة البدرى بسبب السوبر الافريقي.

أضاف : الجبلاية طرحت مقترحين أمام حسام البدرى للخيار فيما بينهما من أجل إنهاء الازمة.

تابع: الجبلاية أكدت البدرى وجهازه المعاون إما انطلاق معسكر منتخب مصر نهاية شهر مايو المقبل بدون عناصر الأهلي أو عدم  خوض مباراة ودية خلال المعسكر التدريبي المقرر إقامته استعدادا لتصفيات مونديال ٢٠٢٢.

وتعقد اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة خلال الساعات القادمة جلسة مع حسام البدرى المدير الفني للمنتخب الوطني من أجل حسم مصير توقف الدوري الممتاز خلال شهر مايو المقبل.

وكان منتخب الفراعنة الكبار بقيادة حسام البدرى تأهل إلى نهائيات أمم إفريقيا في الكاميرون بعد الفوز علي جزر القمر، بأربع أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع المنتخبين على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة من المجموعة السابعة.

ومن المقرر أن يناقش البدرى ومعاونيه خارطة الطريق لمنتخب الفراعنة الكبار خلال شهر مايو المقبل.

ومن المنتظر طلب البدرى وجهازه المعاون خوض منتخب مصر الاول مباراة ودية أمام أحد منتخبات القارة السمراء.

يذكر أن منتخب مصر الوطني تصدر المجموعة السابعة بتصفيات امم افريقيا برصيد 12 نقطة وخلفه منتخب جزر القمر 9 نقاط الذى  رافقه إلى نهائيات أمم الكاميرون.