الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

درينكووتر عن زيارته لمصر: تجربة فريدة أتمنى تكرارها

درينكووتر، نجم تشيلسي
درينكووتر، نجم تشيلسي السابق

 

قال درينكووتر، نجم تشيلسي السابق ولاعب قاسم باشا الحالي، إنه سبق له زيارة مصر عندما تواجد في شرم الشيخ والغردقة، مؤكدًا أنها كانت تجربة رائعة حيث يحمل الكثير من الحب لمصر وشعبها.

وأضاف درينكووتر، في حوار خاص مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن زيارته لمصر عندما كان صغيرًا، إلا أنه يأمل في زيارتها من جديد في الفترة المقبلة، خاصة وأنه عاش فترة سعيدة طوال زيارته لمصر السابقة.


اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً، ينضم إلى الفريق التركي بعد أن خاض 23 مباراة مع تشيلسي، وسجل هدفًا واحدًا، وكان آخر ظهور له مع الفريق الأول للبلوز أمام مانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية 2018.


منذ ذلك الحين، قضى درينكووتر بعض الوقت على سبيل الإعارة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع بيرنلي وأستون فيلا، والآن ينضم لقاسم باشا، الذي يتواجد حاليًا في منتصف جدول الدوري التركي الممتاز.


وصل درينكووتر إلى تشيلسي في صيف عام 2017 قادماً من ليستر سيتي، حيث فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو يلعب إلى جانب نجولو كانتي، وجاء ظهوره الأول مع الفريق اللندني في الفوز 2-1 على إيفرتون في البريميرليج.


وينتهي عقد درينكووتر مع تشيلسي في صيف 2022، ويُذكر أنه من خريجي نادي مانشستر يونايتد، ولعب معاراً لعدة أندية أثناء تواجده مع اليونايتد، وهي هيدرسفيلد، وواتفورد، وكارديف، وبارنسلي، قبل الإنتقال لليستر في يناير 2012.