الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أحمد عبد العزيز يكشف تفاصيل حياته الخاصة ولحظات فارقة في حياته

الفنان أحمد عبد العزيز
الفنان أحمد عبد العزيز

ملك الأفورة.. تعليق كوميدي من أحمد عبد العزيز علي كوميكس السوشيال ميديا علي أعماله
أحمد عبد العزيز: وفاة والدي من أصعب المواقف اللي تعرضت لها
أحمد عبد العزيز يكشف تفاصيل دوره في الأب الروحي وأقرب الأعمال لقبه
مجهود كبير.. أحمد عبد العزيز يكشف تفاصيل دوره في مسلسل كلبش
ضاحكا.. أحمد عبد العزيز يكشف حقيقة بيعه أثاث منزله بسبب ضائقة مالية

 

رد الفنان أحمد عبد العزيز، ضاحكا على ما ينتشر على السوشيال بأنه ملقب بملك الأفورة ، قائلا :"مبزعلش ولكن بنبسط، وأي تعليق أظهر في يعني أعمال لها تأثير وموجودة وعايشة مع من يستخدمها".

وتابع عبد العزيز، أن هناك كوميكسات كثير تكون رائعة ومحببة للجميع، مستدركا أنه :"أنا دارس وبقالي كتير في التدريس وعارف أهمية جرعة التعبير جيدا".

فيما تحدث الفنان أحمد عبد العزيز، عن أصعب المواقف التي عاشها وتعرض لها في حياة، مؤكدا أن حياته مليئة بالصعوبات وهذا أمر طبيعي في حياة الإنسان.

وأضاف عبد العزيز، أنه موقف وفاة والدي كان من أصعب المواقف اللي تعرضت لها في حياتي، متابعا أنه توفي وهو ساجد في صلاة الظهر، في شاليه خاص بي في الساحل.

كشف الفنان أحمد عبد العزيز، دورة في مسلسل الأب الروحي وتجسيده لشخصية سليم العطار، مؤكدا أن هذه الشخصية تطلبت منه تركيزا كبيرا في تجسيدها.


وأضاف أن شخصية سليم العطار كانت لتجار سلاح ولكن في نفس الوقت كان رجلا وطنيا وظهر هذا الأمر عندما لاحظ هناك جماعات إرهابية ستأخذ هذا السلاح بلّغ عنهم الشرطة.


وتابع الفنان أحمد عبد العزيز، أن مسلسل "مين اللي ما يحبش فاطمة"، على الرغم من أنه مر عليه ما يقرب من 24 سنة، وهو من أجمل الأعمال التي أحبها.

 

فيما كشف الفنان أحمد عبد العزيز، تفاصيل مشاركة في مسلسل كلبش وتجسد شخصية اللواء جلال خطاب، مؤكدا أن هذا الدور لم يكن بالسهل وكان صعب وتتطلب مجهودا كبيرا مني.


وأضاف عبد العزيز، أنه مؤلف المسلسل باهر دويدار أجاد في عمله ورسم أبعاد الشخصية، ما بين طبيعة عملها والجوانب الإنسانية، مستدركا أنه :"تفاعلت مع الشخصية بشكل كبير".


وعبر عن تقديره لرد الأفعال على العمل ودورة، قائلا :"ردود الفعال كانت رائعة من نخبة من الضباط المتميزين ولاحظت أن الشخصية لها مصداقية كبيرة لدى الجمهور".

 


وأضاف عبد العزيز، أنه ما نشر من أخبار بشأن بيع أثاث منزله بسبب المرور بأزمة مالية وابتعادي عن الأعمال الفنية غير صحيح، ضاحكا :"هذا لم يحدث تماما، ومافيش المشهد ده خالص، وهذا الأمر من تأليف الصحافة الغير صحيحة، ولم أهتم بمن نشر هذا الخبر غير صحيح".


وتابع الفنان الكبير، أنه بالفعل كنت أبيع شقة أملكها في محافظة الإسكندرية وبعدها قرر بيع العفش كونها لا يوجد لازمة له، لافتا إلى انه بالفعل مر بأزمات ولكن لم تصل به لهذا المرحلة.


وفي السياق نفسه أشار الفنان الكبير أحمد عبد العزيز، إلى أنه أحترف التمثيل متأخر بعض الشيء، مؤكدا أنه كان يهوى التمثيل وهذا سبب قوي لدخوله عالم الفن.