الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تشكيل الترجي التونسي لمواجهة مولودية الجزائر في دوري أبطال أفريقيا

الترجي التونسي
الترجي التونسي

يستضيف فريق الترجي التونسي منافسه مولودية الجزائر، اليوم السبت، على  الملعب الأولمبي “حمادي العقربي”، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة الترجي التونسي ضد مولودية الجزائر في تمام السادسة مساء، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 4 .

وجاء تشكيل الترجي كالتالي : 

حراسة المرمي : معز بن شريفية

الدفاع : المسكيني - عبد القادر بدران - خليل شمام - حسين ربيع

الوسط : محمد بن حميدة - بن غيث - بن خليفة

الهجوم : الهوني - الخنيسي - انيس البدري

ويكفى الترجي التونسي التعادل في مباراة اليوم، لحسم صدارة المجموعة الرابعة لصالحه، وتفادي مواجهة فريق المستوى الأول في الدور ربع نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا .

في المقابل يأمل مولودية الجزائر في تحقيق الفوز على الترجي التونسي لخطف الصدارة، أو الخروج بالتعادل على أقل تقدير لحسم بطاقة التأهل رفقة الترجي، وإقصاء الزمالك من دوري الأبطال.

وستكون مباراة الترجي ذات أهمية كبرى لجماهير الزمالك في مباراة اليوم، حيث يحتاج الفارس الأبيض للفوز على تونجيث في المباراة، التي ستقام في نفس الموعد، مع فوز الترجي على مولودية الجزائر، من أجل التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتسيطر حالة من قلق على جماهير الزمالك، بسبب إمكانية تهاون الترجي أمام مولودية الجزائر، باللعب بالبدلاء في لقاء اليوم والخروج من دوري ابطال افريقيا.

كانت تقارير تونسية ذكرت أمس، الجمعة، أن الكاف سيراقب سيراقب مباراة الترجي ومولودية الجزائر في دوري ابطال افريقيا بسبب ما تردد عن إمكانية تفويت الترجي المباراة لفريق مولودية الجزائر.

ويتصدر الترجي جدول ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا برصيد 10 نقاط، ويحل مولودية الجزائر ثانيا بـ 8 نقاط، والزمالك ثالثا بـ 5 نقاط، بينما يتذيل تونجيث السنغالي ترتيب المجموعة بـ 4 نقاط.