الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

خالد سرحان يكشف تفاصيل دوره في «اللى مالوش كبير»

صدى البلد

كشف النجم خالد سرحان في تصريحات صحفية، عن بعض التفاصيل المستجدة على دوره في مسلسل «اللي مالوش كبير» للنجمه ياسمين عبد العزيز، قبل عرضة بأيام على إحدى القنوات الفضائية بالتزامن مع الشهر الكريم .

 

وأكد خالد سرحان أنه يقدم خلال الأحداث شخصية فتوة إحدى الحارات الشعبية، التى تتضمن معظم كاست العمل، مشيرًا إلى أن أغلبية مشاهده بالكامل تجمعة مع النجمة دينا فؤاد وأحمد العوضى وخالد الصاوى وبدرية طلبة وآخرين.

 

وأوضح خالد سرحان أنه يوجد بينه وبين سيف الخديوى مشاهد تنتمى إلى العنف والإثارة والشراسة بجميع أشكالها، والذى يجسد هذه الشخصية الفنان أحمد العوضى، مما يقلب موازين ومعايير هذا السياق التشويقى الشرس، لافتا إلى أنه يعد غريمه التقليدى خلال الأحداث.

 

فى سياق متصل، كشف خالد سرحان أنه لم يقابل غزل طوال هذه الملحمة، والتى تجسدها النجمة ياسمين عبد العزيز، إلا من خلال مشهد واحد فقط وذلك فيما بعد الحلقة العشرين، والذى تحيطه المطاردات والصراعات بجميع أشكالها مع سيف الخديوى، فيما ينتج عنه أحداث غير متوقعة ومعها تتوالى الأحداث.

 

وكشف خالد سرحان عن سر امتنانه وسعادته بهذا المشهد بأنه أول مرة يقابل النجمة ياسمين عبد العزيز فى مشواره الفنى أمام الكاميرا، مشيرا إلى أنه سبق وأن جمعهما عدة أعمال قبل ذلك، لكنهما لم يتقابلا في مشهد من قبل، وسبق وشاركها فى فيلمين هما “حريم كريم” و"عصابة الدكتور عمر" للنجم مصطفى قمر، ولم يحالفه الحظ بأن تجمعهما عدسات الكاميرا سويًّا.

 

وأكد أنه ينتظر عرض هذا العمل بفارغ الصبر، وذلك لأنه فكره مصرية أصيلة ومكتوبة بشكل جيد وبه مجهود عظيم من الجميع، ويتمنى أن ينال استحساناً لدى الجمهور.

 

وقال خالد سرحان إنه عندما يشارك في عمل عن الحارة الشعبية سواء فى الحقبة القديمة أو الحديثة، يعمل على تقديمه بصورة مختلفة عما قدمت من قبل.

 

وأضاف أن هناك أساليب وحيلا درامية كثيرة تقدم بها أى مشكلة فى المجتمع بشكل راقٍ، فالرسالة فى الفن مثل الدواء لابد أن تغلف بسكر، وتابع: “وهذا ما ستلاحظونه أثناء عرض هذه الحنكة الدرامية التشويقية قريبًا”.

 

وتدور أحداث مسلسل «اللى مالوش كبير» حول «غزل» التي تجسدها النجمة ياسمين عبد العزيز، وتتزوج رجلاً مسنًا يكبرها فى العمر بمراحل، وتدخل في صراع مع والدها بسبب قسوته عليها، وتتوالى الأحداث فى إطار درامى مشوق.

 

ويشارك في مسلسل «اللى مالوش كبير» نخبة من النجوم أبرزهم، النجمة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، خالد سرحان الصاوى، خالد الصاوى، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق وآخرين، وعدد كبير من النجوم الشباب وهو من إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى، ومن سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.

 

فى سياق آخر، يشارك النجم خالد سرحان فى مسلسل «المداح»، المقرر عرضه بدءاً من الغد على إحدى القنوات الفضائية، ويشاركة نخبة من النجوم أبرزهم، النجم حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، جمال عبد الناصر، محمد الصاوى، هادى خفاجة، تامر شلتوت ، صبحى خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدى رفعت، بسمة ماهر ، عمرو رمزى وآخرين ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى ومن إخراج أحمد سمير فرج.

 

فى سياق مختلف، ينتظر النجم خالد سرحان مسلسله الإذاعى الجديد "بينى و بينك"، حيث يشارك فى غناء تتر الأغنية بمشاركة الفنانة نشوى مصطفى، وتحمل الأغنية اسم العمل، وهى من كلمات أحمد شوقى، وألحان وتوزيع أكرم عادل، ومن المقرر عرضه على محطة إذاعة الشباب والرياضة بالتزامن مع الشهر الكريم.