الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار التكنولوجيا.. ثغرة شديدة الخطورة تغلق حسابك على واتسآب.. ميزة جديدة من جوجل تمنعك من استخدام الهاتف أثناء السير في الشوارع

اخبار التكنولوجيا
اخبار التكنولوجيا

نشر موقع «صدى البلد» مجموعة من الأخبار المتعلقة بالتكنولوجيا خلال الساعات الماضية، مُتضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المُختلفة، نستعرض أبرزها على النحو التالي:
 

"تيك توك" يواصل مجهودات توفير بيئة آمنة لمستخدميه ..تفاصيل

 

نظمت منصة تيك توك حلقة نقاشية افتراضية بمشاركة هاني كامل، مدير محتوى تيك توك بشمال إفريقيا، ورغدة العزب، مديرة العلاقات العامة للشركة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ للوقوف على أحدث جهود التطبيق في التصدي للتنمر والتحرش الإلكتروني.

 

ألمانيا فى طريقها لإجبار واتساب على وقف تفعيل سياسة الخصوصية
 

يواجه تطبيق الدردشة الأشهر "WhatsApp" المملوك لشركة “فيس بوك”، أمر إداري من أكبر الهيئات التنظيمية للبيانات والاتصالات في ألمانيا، وذلك لإجبار التطبيق على وقف جمع بيانات المستخدمين الخاصة بهم. 

 

ZTE تطلق الإعلان الرسمي لهاتف Axon 30 Ultra..صور
 

أطلقت شركة ZTE الإعلان الرسمي لهاتفها الخارق Axon 30 Ultra الذي يأتي بعدد من المواصفات الكبيرة والإمكانات العالية خاصة في الكاميرا، حيث تعتبر شركة ZTE هي أول شركة في العالم تطلق هاتف بكاميرا سيلفي تحت الشاشة العام الماضي، وهو هاتف ZTE Axon 20 5G. 

 

احذر.. هاكرز يستغلون ثغرة لغلق حسابك على واتسآب باستخدام رقمك
 

اكتشف عدد من الباحثين في مجال الأمن الإلكتروني، أن هناك ثغرة شديدة الخطورة في تطبيق الدردشة الأكثر شهرة  واتسآب، يمكن استغلالها من خلال “الهاكرز” والتي تؤدي لتعليق أو وقف حسابك على التطبيق بمجرد معرفة رقم هاتفك.  

 

فيفو تعلن الموعد الرسمى لإطلاق هواتفها الرائدة iQOO 7 .. مواصفات
 

أعلنت شركة Vivo فيفو الصينية الموعد الرسمي لإطلاق سلسلة هواتفها الرائدة iQOO 7، والتي سيتم إطلاقها تحت العلامة التجارية الفرعية الخاصة بها iQOO، وذلك في يوم 26 أبريل القادم، حيث ستأتي الهواتف بتصميم مختلف حيث ستكون مغطاة بالجلد من الخلف. 

 

جوجل تستعد لإطلاق ميزة تمنع المستخدمين من استخدام الهواتف أثناء السير فى الشوارع
 

كشفت تقارير، أن شركة جوجل الأمريكية، تعمل على إصدار ميزة جديدة للمستخدمين قريبا، وهي ميزة Heads Up، التي ستقوم بتنبيه المستخدمين عندما يحاولون السير أثناء استخدام الهواتف الذكية.