الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مسلسل المداح

مسلسل المداح الحلقة الثالثة .. القبض على خالد سرحان بسبب حقيبة مخدرات

صدى البلد

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل المداح تطور جديد في الأحداث حيث يقرر سالم "جمال عبد الناصر" أن ينتقم من صابر المداح " حمادة هلال" من خلال تلفيق تهمة الاتجار في المخدرات باستخدام أحد الوسطاء وشقيق صابر "هادي خفاجة" . 
وكما شهد مسلسل المداح الحلقة الثالثة القبض على شقيق صابر والذى يقدم دوره الفنان خالد سرحان بسبب حقيبة المخدرات والتي اخفاها شقيقه في غرفته. 
ويدخل أحمد بدير "الشيخ سلام" في مواجهة مع سالم ويهدده بالقتل في حالة عدم إنقاذ ابنه من السجن. 
طرح الفنان حمادة هلال أغنية "حبيبنا المصطفي" من مسلسل المداح عبر قناته على "يوتيوب".

وكان قد شهد مسلسل المداح الحلقة الثانية تصاعدا جديدا فى الاحداث حيث استطاع الشيخ صابر “حمادة هلال” الخروج من مقبرة الآثار التى تم حبسه فيها وهو الأمر الذى دفع البعض ليطلقون عليه لقب الشيخ المبروك صاحب الكرامات. 

كما شهد مسلسل المداح الحلقة الثانية بداية صراع جديد مع “جمال عبد الناصر” والذى يرغب فى العثور على مقبرة بها سبايك ذهب مما يدفعه الى اللجوء للشيخ صابر. 

وانتهى مسلسل المداح الحلقة الثانية على مساومة “جمال عبد الناصر” لـ “الشيخ صابر” بان يزوجه ابنته التى يرغب في أن يتزوجها الشيخ صابر فى مقابل ان يجد له سبايك الذهب والتى يعتبرها مهرا لابنته. 

ينافس مسلسل المداح للفنان حمادة هلال في دراما رمضان هذا العام بعدما قرر المطرب أن يقدم عملا مختلفا عن ما قدمه من قبل، ووجد حمادة هلال ضالته فى مسلسل المداح الذي يعود من خلاله إلى الدراما فى إطار اجتماعى ينافس فيه عدد من الأعمال الاجتماعية القوية.