الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

إيه اللي جابها تاني.. أحمد الشامى يهاجم ميريام فارس

أحمد الشامى
أحمد الشامى

نشر أحمد الشامي تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر يهاجم فيه ميريام فارس التي تظهر في إعلان داخل مصر، بعد هجومها على مصر منذ فترة قصيرة. 

وقال الشامي: "هى مش ميريام فارس قالت إن هي بقى سعرها تقيل على مصر، هو إيه اللى جابها تاني".

أحمد الشامى 

ويأتى موقف أحمد الشامي من ميريام فارس بسبب موقفها السابق والذى هاجمت فيه مصر خلال مؤتمر صحفي على هامش مهرجان موازين في المغرب عام 2019، فبعد توجيه سؤالا لها من أحد الصحفيين عن سبب عدم تقديمها لحفلات غنائية في مصر، جاء ردها بأنه قبل الثورة كانت تُقيم حفلات بشكل أسبوعي في مصر ولكن توقفت الحفلات لفترة وفي تلك الفترة كبرت وأصبحت تُقدم حفلات بأجر أعلى كثيرًا مما كانت تتقاضاه في الماضي، قائلة: "أنا أصبحت تقيلة على مصر".

وجاء تعليق أحمد الشامى بعد أن لاقت تصريحات ميريام فارس الهجوم الشديد سواء داخل مصر أو خارجها واتهمها البعض بالغرور الذي يهلك الفنان وطالبها الكثير بالإعتذار للشعب المصري وهو ما قدمته في بيان رسمي وقالت "أعتذر من الشعب المصري فقد خانني التعبير" وأوضحت مقصدها بأنها أصبحت تطلب أجر عالي من متعهدي الحفلات وأنها لم تقصد ابدًا الإساءة لمصر.

وبرغم من أن تصريح ميريام فارس قديم وكانت اعتذرت عنه إلا أن أحمد الشامي قرر أن يرد عليها ويعلق على الإعلان الذى قامت بتصويره وعرضه في مصر.