الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

احمد الشامي من كواليس احسن اب

أحمد الشامي يشارك كواليس مسلسل أحسن أب مع هاجر أحمد

كواليس مسلسل احسن
كواليس مسلسل احسن اب

شارك الفنان أحمد الشامي ، متابعيه بصورة جديدة له عبر خاصية الاستوري ، علي حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام. وظهر أحمد الشامي ، في الصورة مع علي ربيع و هاجر أحمد ، وعلق قائلا : " مسلسل أحسن أب رمضان 2021 ".

 

وينافس الفنان على ربيع ، في رمضان الحالي بمسلسل أحسن أب، حيث يعد أحد الأعمال الكوميدية القليلة التي تعرض هذا العام فى رمضان ، ويحتوى على 15 حلقة، ويأمل على ربيع أن يحقق مسلسله الجديد نجاحا كبيرا ، خاصة أنه يخوض لأول مرة هذه التجربة الخاصة بـ 15 حلقة ويظهر فيه بشكل مختلف عن الأعمال التي قدمها من قبل.  

  
مسلسل أحسن أب تدور أحداثه فى إطار اجتماعي كوميدي ، حول أحد الأبناء الذين قاموا بتربية ابنه وحده، وبشكل كوميدي يستعرض خلال 15 حلقة علاقتهم معا وكيف وقفا أمام الكثير من الصعوبات بشكل قوى وبه نوع من الجذب، خاصة أن الأب يقرر خوض مسابقة أحسن أب.

 

 والعمل يلقى الضوء حول هذه العلاقة القوية بين الطرفين، وكيف كل منهما يساعد الاخر في حياته، وتم الاستقرار على تقديم العمل فى 15 حلقة لتفادى المط والتطويل فى السيناريوهات وتقديم وجبة دسمة من الدراما والكوميديا والتشويق.


مسلسل أحسن أب يشارك فى بطولته بجانب على ربيع ، كل من كارولين عزمة وسامى مغاوري ومن تأليف سيناريو وحوار محمد محمدى وأحمد محيى وإخراج معتز التونى.