الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شاهد.. أول صور لتابلت Galaxy Tab S7 Lite القادم من سامسونج

 أول صور لتابلت
أول صور لتابلت Galaxy Tab S7 Lite القادم من سامسونج

كشفت تسريبات عن أول صور لشكل وتصميم جهاز التابلت Galaxy Tab S7 Lite من شركة سامسونج الكورية الجنوبية، والذى من المتوقع طرحه بسعر رخيص للغاية، كما ستصدر منه نسخة بتقنية الجيل الخامس من الاتصالات 5G . 


وبحسب موقع 9to5Google فإن الصور المسربة تظهر أن جهاز التابلت Galaxy Tab S7 Lite من سامسونج، يحتوى على مكان لوضع قلم S Pen على الجانب الخلفي.

 

اقرأ أيضا :  شاهد... صور هاتف Galaxy A82 من سامسونج تكشف مفاجآت صادمة
 


وسيأتى جهاز التابلت Galaxy Tab S7 Lite من سامسونج بشاشة مقاس 12.4 أو 12.6 بوصة ، مع تصميم معدني نحيف، كما سيصدر ب 3 أنواع واى فاى Wi-Fi، كما سيتوفر باللونين الأسود والسيلفر، بالإضافة إلى كاميرا سيلفى بدقة 5 ميجا بيكسل، مع كاميرا خلفية دقة 8 ميجا بيكسل ولكن بدون فلاش من نوع LED. 


وسيعمل جهاز التابلت Galaxy Tab S7 Lite من سامسونج بمعالج من نوع  Snapdragon 750G من شركة كوالكوم الأمريكية مع نسختى لذاكرة الوصول العشوائي 3 و 4 جيجا بايت رام ، ونظام التشغيل Android 11 ، وذلك لنسخة 5G   حيث سيدعم شبكات الجيل الرابع والخامس  4G و 5G .  


ويحتوى جهاز التابلت Galaxy Tab S7 Lite من سامسونج على بطارية تبلغ 5100 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 15 واط ، مع فتحة شحن من نوع USB-C ، حيث من المقرر أن يصدر خلال الايام القليلة القادمة، الأسود والفضي والوردي والأخضر. 


ومن المقرر أن تطرحه شركة سامسونج فى 28 أبريل المقبل في مؤتمرها القادم  Samsung Unpacked .