الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تسريبات تكشف السعر والمواصفات الخارقة لهاتف الألعاب القادم من ريدمى

 تسريبات تكشف السعر
تسريبات تكشف السعر ومواصفات لهاتف ألعاب ريدمى

كشفت تسريبات جديدة عدد من المواصفات الخارقة التى سيأتى بها هاتف الألعاب القادم من ريدمى وكذلك سعره المتوقع، والذى ستطلقه شركة Redmi الصينية، العلامة التجارية الفرعية لشركة شاومى، حيث سيحصل الهاتف على عدد من الإمكانات الكبيرة مع سعر مناسب للغاية.

 

وبحسب موقع Gizmochina فإن هاتف الألعاب من ريدمى، قد حصل على اعتماد عدد من وكالات الهواتف الذكية، منها وكالة 3C في الصين، حيث سيصدر الهاتف تحت رمز كودى يحمل الرقم M2104K10C الامر الذى يؤكد صدور الهاتف خلال الأسابيع القليلة القادمة.

 

إقرأ أيضا :   شاهد .. أول صور لهاتف Mi 11X القادم من شاومى .. مواصفات
 

وسيأتى هاتف الألعاب من ريدمى بشاشة من نوع AMOLED E4 من تصنيع شركة سامسونج الكورية الجنوبية، مع معدل تحديث الشاشة 144 هرتز فى الثانية، بالإضافة إلى نوتش فى منتصف الشاشة، ومستشعر للبصمة تحت الشاشة.

 

وسيعمل هاتف الألعاب من ريدمى بمعالج من نوع Dimensity 1200،والذي يتميز بوحدة معالجة مركزية تملك تصميمًا معماريًا ثلاثي الصفيف ثلاثي الأبعاد، كما سيضم الهاتف 4 كاميرات خلفية الرئيسية ستأتى بدقة 64 ميجا بيكسل.

 

وسيحتوى هاتف الألعاب من ريدمى على بطارية بسعة كبيرة   بقوة 5000 مللي أمبير فى الساعة، بالإضافة إلى دعم للشحن السريع بقوة 67 واط.

 

وسيبلغ هاتف الألعاب من ريدمى حوالى 306 دولار أمريكى أى ما يعادل حوالى 4800 جنيه مصرى ، وهو سعر مناسب للغاية مقارنة بإمكانات الهاتف وقدراته.