الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

جامعة حلوان : نحرص على إعداد القيادات وتطوير مهارات العاملين

جامعة حلوان
جامعة حلوان

 

ينظم  مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة حلوان العديد من البرامج التدريبية لتنمية قدرات العاملين بالجامعة لتحقيق التنمية و رفع التصنيف الدولي للجامعة .

 

وصرح  الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان أن الجامعة تنظم هذه الدورات و البرامج من  حرصها على  إعداد القيادات والعمل على تطوير مهاراتهم وقدراتهم من خلال عقد الدورات التدريبية لهم وذلك في عديد من الجوانب، والتي تهدف إلى تحقيق التنمية المهنية والذاتية و تطوير المعرفة ومهارات أعضاء هيئة التدريس والقيادات، بما يحقق التنافسية المحلية والدولية، وتحقيق التنمية المستدامة.


وتقام هذه الدورات التدريبية تحت رعاية   الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة ، و الدكتورة منى فؤاد عطية نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وإشراف الدكتورة منى أبو هشيمة مدير المركز.

 

الجدير بالذكر انه قد  شارك طلاب كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان بالفرق الثانية والثالثة والرابعة بقسم طباعه المنسوجات والصباغه والتجهيز في مسابقة تصميم طباعة المنسوجات ITEX، والتي تهدف لتعزيز الابتكار في الطباعة الرقمية على المنسوجات والإبداع بين صغار المصممين في إنشاء أنماط مبتكرة مميزة للنسيج المصري.


ونجح ٩ طلاب من أبناء قسم طباعة المنسوجات والصباغة بكلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان في الفوز بالجوائز الاولي بالمسابقة وهم:
كريم اشرف، ناردين يوسف، مصطفى اشرف، مريم أديب، مصطفى محمود، منه جلال، ميار شفيق، ليلي مصطفي، مريم وليد.