الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مسلسل هجمة مرتدة يتصدر تويتر عقب عرض الحلقة السابعة

صدى البلد

تداول عدد من رواد السوشيال ميديا #هجمة_مرتدة عقب عرض الحلقة السابعة من المسلسل، عبر موقع التواصل الاجتماعي للمدونات الصغيرة "تويتر".

 

وتصدر مسلسل هجمة مرتدة للفنان أحمد عز والفنانة هند صبري، قائمة الأكثر تداولًا عبر "تويتر"، وعلق رواد السوشيال ميديا علي الحلقة السابعة من مسلسل هجمة مرتدة، وعن اعجابهم بأحداث الحلقة، كالاتي:

 

  • حلقة النهاردة بتقول بصوت عالي الدين لله والوطن للجميع
  • مسلسل #هجمه_مرتده  احلو اوى لما عز رجع مصر
  • هجمة مرتدة رقم واحد
  • من احلي المسلسلات في احداثها هو مسلسل هجمة مرتدة

 

مسلسل "هجمة مرتدة" مأخوذ من ملفات عصرية للمخابرات المصرية، ويجسد خلاله أحمد عز شخصية شاب تحاول إحدى الدول الأجنبية تجنيده، وتنجح المخابرات المصرية في الوصول له وتجنيده لينفذ مجموعة من العمليات ضد هذه الدولة.

 

ويشارك فى بطولة مسلسل هجمة مرتدة مع الفنان أحمد عز، الفنانة هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، نضال الشافعي، إنجي المقدم، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، محمود البزاوي، محمد جمعة وكوكبة من النجوم، سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.

 

ويعرض مسلسل «هجمة مرتدة» على قناة dmc دراما في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل، والإعادة في تمام الخامسة والنصف فجرا، والثانية عشر ظهرا، والرابعة والنصف عصرا.


وتعرض قناة أبو ظبي الفضائية مسلسل «هجمة مرتدة» في تمام الساعة الرابعة فجرا، والإعادة في تمام الثانية عشر ظهرا، والعاشرة مساءا،