الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

المغربي تتابع أعمال النظافة والخدمات في جولة بـ سفاجا

رئيس مدينة ا تتابع
رئيس مدينة ا تتابع أعمال النظافة والخدمات في جولة بـ"سفاحا "

أجرت هدي المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الأربعاء، جولة  على أحياء وشوارع مدينة سفاجا، رافقها خلالها مسئول إدارة النظافة والإدارة الهندسيةو عدد من الإدارات التنفيذية في المدينة لمتابعة الأعمال اليومية من نظافة وإزالة إشغالات والحركة المرورية بالشوارع.

أوضحت رئيس المدينة أن الحملة تنفيذا لتوجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، بضرورة لمتابعة أعمال النظافة بشوارع وميادين سفاجا، فضلا عن المرور على معدات النظافة والرصف  للتأكد من صيانتها بصفة مستمرة وجاهزيتها لمواجهة أية أزمات، كما تابعت أعمال رفع الإشغالات ومتابعة أعمال النظافة والتجميل.

وكلفت المغربي الاستاذ هاني عمر، مدير إدارة النظافة بتكثيف أعمال النظافة ورفع مخلفات القمامة من الأماكن المخصصة لها، وإزالة الإشغالات وغيرها وتمهيد وتسوية عدد من الطرق والشوارع، وذلك بمشاركة معدات المدينة وفرق النظافة والتجميل ومعدات الشركة المتعاقدة مع الوحدة المحلية لمدينة سفاجا .

وأكدت رئيس المدينة،استمرارية الجولات  على جميع الأحياء والتقاسيم  لمتابعة مستوى الخدمات والعمل على معالجة أي تقصير في تأديتها، وخاصة الخدمات التى تمس حياة المواطنين اليومية.