الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بعد إثارته للجدل .. تعرف على تفاصيل سيارة الحادث الشهير بمسلسل الطاووس | صور

سيارة الحادث الشهير
سيارة الحادث الشهير بمسلسل الطاووس

أثارت قصة مسلسل " الطاووس " ضجة كبيرة جعلته على رأس قائمة الأكثر مشاهدة، لتناوله قصة أصبحت تنغص عيش الكثير بسبب الانفلات الذي أصبح عليه الكثير من شباب هذا الجيل بسبب التشبث بالعادات الغربية البعيدة كل البعد عن عادات وتقاليد مجتمعاتنا الشرقية، وبدأ في لفت الانتباه وجذب الجمهور إليه من الحلقة الأولى عقب ظهور الممثلين بأداء مبهر ومقنع للمشاهدين خاصة جمال سليمان وسهر الصايغ ومحمد عادل.

دارت أحداث مسلسل " الطاووس " حول قصة فتاة تدعى أمنية والتي قامت بدورها الفنانة سهر الصايغ، فتاة بسيطة تبحث عن وظيفة لتتمكن من توفير مصاريف علاج والدها المريض، و بالفعل تجد وظيفة كعاملة نظيفة بأحد فنادق قرية سياحية في الساحل الشمالي، ويوافق أول يوم عملها فرح كريم الذي جسد شخصيته الفنان محمد عادل.

 وكان يحضر فرحه مجموعة من أصدقائه المنفلتين، فقاموا بمضايقة أمنية أثناء دخولها لقاعة الحفل لالتقاط بعضًا من الصور بخطف هاتفها، ثم قاموا بتخديرها والتعدي عليها وتصوير هذا المشهد الكارثي بكاميرا هاتف أحد هؤلاء الشباب، ونشرها عبر صفحات وسائل التواصل الاجتماعي، وبدأت حينها أمنية سعيها لاسترداد حقها من خلال القانون.

 وكان المشهد الفاصل في أحداث المسلسل والأكثر إثارة كان بطله محمد عادل الذي احتفظ بفيديو يكشف ملابسات الواقعة على هاتفه لكنه أثناء استقلال سيارته مع زوجته تعرض لحادث مروع وفقد هاتفه الذي وقع في ايدي لصين تبعاه وشاهدا الحادث، الذي يعد حادث أليم لانقلاب سيارته ذات قوة الدفع الرباعي الهائلة التي يصعب انقلابها بشكل كبير.

ظهرت السيارة برفقة محمد عادل خلال أحداث المسلسل من إنتاج شركة صناعة السيارات ذات الدفع الرباعي الإنجليزية الفاخرة LAND ROVER التي تأسست في العام 1978، وهي تعد ثاني اهم شركات صناعة السيارات ذات قوة الدفع الرباعية بعد شركة JEEP.

ظلت السيارة LAND ROVER تتربع عرش سيارات الدفع الرباعي في سوق السيارات العالمي منذ بدء نشأتها وحتى وقتنا هذا، و اكتسبت شهرة ونجاحًا كبيرًا خاصة في دول الشرق الأوسط لمرونتها مع طبيعة الطرق الصحراوية الوعرة التي تتسم بها الكثير من هذه الدول.

 و استقل الفنان محمد عادل السيارة LAND ROVER خلال أحداث المسلسل من الطراز RANG ROVER موديل عام 2013، والذي استمد قوته من محرك مكون من 8 أسطوانات، بسعة 5.0 لتر، يستطيع ان يولد قوة قدرها 375 حصانًا، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي الأداء.

جدير بالذكر أن مسلسل الطاووس بطولة كلًا من " جمال سليمان، سهر الصايغ، سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، خالد عليش، رانيا محمود يس، محمد عادل، عابد عناني، هبة عبدالغني، أشرف مصيلحي، دانا حمدان، عبير منير، أيمن عزب، ياسر علي ماهر" ومن تأليف كريم الدليل، و إخراج رؤوف عبدالعزيز، ويتم عرض هذا المسلسل حاليًا عبر شاشات الفضائيات ضمن سباق دراما شهر رمضان المبارك.