الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شوقي غريب يكشف حقيقة رفض اللاعبين وجود محمد صلاح في طوكيو

شوقي غريب
شوقي غريب

أكد شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر تحت 23 سنة ، تواصله مع محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي للمشاركة مع شباب منتخب مصر في بطولة أولمبياد طوكيو 2021 . 

وأضاف  شوقي غريب خلال تصريحات إذاعية : تم التواصل بعد الصعود الي الاولمبياد مع ليفربول واخبرناهم برغبتنا في مشاركة محمد صلاح مع شباب منتخب مصر، وبالأمس بعد انتهاء القرعة تم مراسلة ليفربول واخبارهم بكل التفاصيل حول أماكن الإقامة ومواعيد المباريات . 

وأكمل  شوقي غريب : لاعبو منتخب شباب مصر أكدوا لي رغبته في اللعب بجوار محمد صلاح نجم ليفربول خلال أولمبياد طوكيو لأنه يمثل دافع كبير لهم .

وأوضح :  كيف ليكون لدينا ثالث افضل لاعب علي مستوي العالم ، ولا يتم التواصل معه نحن علي اتصال دائم ونحاول رؤيته مع المنتخب قريبا . 

وأكمل : سيتم اختيار ثلاث أسماء فوق ال23 عاما حسب احتياجات المراكز والجميع مطروح تواجده ضمن القائمة النهائية كنت اتمني مشاركة تريزيجيه المحترف ضمن صفوف فريق استون فيلا في أولمبياد طوكيو لكن الإصابة حرمتنا من ذلك 

وأختتم شوقي غريب تصريحاته قائلا : احمد حجازي والشناوي والنني ضمن عدة أسماء مرشحة للتواجد مع منتخب الشباب في أولمبياد طوكيو .

ملاعب مباريات مصر 


وأخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، منتخب مصر، بخوض أول مباراتين أمام إسبانيا والأرجنتين، على ملعب قبة سابورو في مدينة سابورو، بينما يلتقي مع أستراليا في ختام الدور الأول على ملعب مياجي.

وفي حالة صعود منتخب مصر إلى ربع النهائي بـ أولمبياد طوكيو ، يخوض المباراة على ملعب مياجي أو سايتاما، وإذا واصل مشواره إلى نصف النهائي، سيخوض المباراة على ملعب من اثنين، إيبراكي كاشيما وسايتاما، ويستضيف الملعب الأخير أيضًا مواجهة تحديد صاحب المركز الثالث، بينما يقام النهائي على ملعب يوكوهاما الدولي.

مواعيد مباريات مصر 
وجاءت مواعيد مباريات منتخب مصر الأولمبي كالتالي:

22 يوليو: مصر وإسبانيا (الساعة 9:30 صباحا بتوقيت القاهرة).

25 يوليو: مصر والأرجنتين (الساعة 9:30 صباحا بتوقيت القاهرة).

28 يوليو: مصر وأستراليا (الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة).

وأسفرت القرعة عن وقوع المنتخب الأولمبي في المجموعة الثالثة بجانب منتخبات، الأرجنتين، وإسبانيا، وأستراليا بـ أولمبياد طوكيو .