الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شوقي غريب عن غضب اللاعبين من ضم صلاح: غير صحيح

صدى البلد

أكد شوقى غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، أن الحديث عن منح شارة كابتن المنتخب الأوليمبي لمحمد صلاح مهاجم ليفربول الانجليزى سابق لآوانه .

 

وقال شوقى غريب،في مداخلة هاتفية خلال برنامج النجوم في رمضان مع الإذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة:"إن الحديث عن منح صلاح شارة الكابتن في المنتخب الأوليمبى سابق لآوانه ، حسام البدرى أعلن تنصيب صلاح كابتن للفراعنة لأنه بالطبع لاعب في المنتخب معه،إنما نحن لانزال نبحث قرار مشاركة صلاح".


وأضاف شوقي غريب:"أرسلنا خطابا لنادي ليفربول عقب القرعة مباشرة أوضحنا فيه كافة التفاصيل ليتواجد محمد صلاح معنا، ولم نرسل أي خطاب لأى محترف أخر حتى الآن،صلاح يعتبر واحدا من أفضل 3 لاعبين في العالم وقرار مشاركته في الأوليمبياد قرار ثلاثى بينا وبين ليفربول وصلاح".


وتابع شوقي غريب:"سألت كل لاعب في المنتخب بمفرده بشأن صلاح لم أشعر أي غضب ولكن خلق هذا الجدل حالياً غير مقبول ، ليس هناك صحة للحديث عن غضب لاعبى المنتخب الأوليمبى من وجود صلاح ، والقرار ليس قرارهم ،أنا نفسى إذا تعرضت للإقالة لن أعترض وأقول إنى اشتغلت وعملت، كل واحد لازم يعرف دوره جيداً".


واختتم شوقي غريب حديثه،قائلا:"لا أعلم شيئاً عن مشاركة ميسي مع منتخب الأرجنتين في الأوليمبياد وعندهم ارتباط بكوبا أمريكا ولم تحسم حتى الآن مشاركة نجم البارسا مع الأرجنتين".