الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

المشدد 5 سنوات لمتهمين بالاتجار في المواد المخدرة بالشرقية

صدى البلد

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار نسيم على بيومى، حكمها بالسجن المشدد 5 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه بحق شخصين لحيازتهما كمية من مخدر الحشيش بقصد الاتجار.

 

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور قسم  أول العاشر من رمضان، يفيد بتمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط "إبراهيم. س"، 21 سنة، حارس مصنع، مقيم بمحافظة الإسماعيلية، و"السيد. ص"، 43 سنة، سائق تاكسى، مقيم العاشر من رمضان، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش، بقصد الاتجار والتربح.

 

اقرأ أيضا:

مصرع 7 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالشرقية

 

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وإحالتهم إلى النيابة العامة التي قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق محبوسين على ذمة القضية رقم 342 لسنة 2021 جنايات قسم  أول العاشر من رمضان،والتى أصدرت حكمها المتقدم.

 

على جانب آخر، لقى 7 أشخاص بينهم طفلان مصرعهم، صباح اليوم، فى حادث تصادم سيارتين أحداهما نقل والأخرى ملاكى، بطريق القاهرة الدائري الأوسطى، وتم نقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى بلبيس وجاري تحرير محضر بالواقعة.

 

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطاراً من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة نقل وأخري ملاكى، بطريق القاهرة الأوسطى، نطاق دائرة مركز بلبيس.

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتبين تصادم سيارة نقل بسيارة ملاكى، وانقلاب السيارة النقل، وأسفر الحادث عن مصرع خمسة أشخاص عبارة عن أسرة واحدة مكونة من أبوين وطفلين وعم الطفلين، مقيمين الساحل، ومصرع شخصين من مستقلي السيارة النقل، مقيمين كوم حمادة البحيرة.

 

تم نقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى بلبيس، وجار رفع آثار الحادث من الطريق، وتحرير محضر بالواقعة.