الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مؤامرة ضد ياسمين رئيس في ملوك الجدعنة

صدى البلد

تستمر فاتن حرفوش (ياسمين رئيس) في مساندة سريّة (عمرو سعد) رغم كل الصعاب المحيطة به، والظروف السيئة التي يمر بها في حياته؛ لتذهب إليه في المكان الذي يلجأ إليه دائمًا، وعندما سألها عن سبب زيارتها؛ أخبرته بأنها اشتاقت إليه، وستظل بجواره، تحمل معه الهموم الثقيلة التي يحملها وحده.


وفي الوقت نفسه تحاول بسنت (فرح يوسف) وعنتر (وليد فواز)، الإيقاع بـ فاتن حرفوش، وتدمير علاقتها بـ سريّة؛ من خلال إثارة الشكوك بداخله، وجعله يظن أن فاتن على علاقة بصديق عمره سفينة (مصطفى شعبان)؛ حتى يتمكن عنتر في النهاية من الزواج بها، فكيف ستواجه فاتن هذه المؤامرة، وهل سينجحان بالفعل في تدمير علاقتها بـ سرية.
 

ويُعرض مسلسل ملوك الجدعنة على قناة mbc مصر في تمام الساعة 1 ظهرًا و7 مساءً و12:30 منتصف الليل، وأيضًا على منصة شاهد vip.


ويشارك ياسمين رئيس في بطولة المسلسل النجوم مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

ياسمين رئيس هي نجمة متميزة باختلاف الشخصيات التي قدمتها، نافست مؤخرًا في السينما المصرية بفيلم “لص بغداد”، والذي تجاوزت إيراداته الـ 33 مليون جنيه مصري، وأيضًا فيلمها المختلف "بلاش تبوسني"، كما جسّدت شخصية “أم كلثوم” في فيلمها العالمي “البحث عن أم كلثوم”، بجانب بطولتها لفيلم “شيخ جاكسون”، و"هيبتا- المحاضرة الأخيرة" والذي يعتبر أعلى فيلم رومانسي مصري تحقيقًا للإيرادات.

وتعاونت ياسمين رئيس مع النجم أحمد حلمي في فيلم “صنع في مصر”، وانطلقت مع المخرج القدير محمد خان في أولى بطولاتها السينمائية بفيلم “فتاة المصنع”.

وقدمت ياسمين رئيس العديد من الأعمال الدرامية الناجحة، مثل “أنا شهيرة أنا الخائن”، “طرف ثالث”، “عرض خاص”، وتنتظر حاليًا إطلاق فيلمها قمر 14 قريبًا.