الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شادي محمد مع شيخ الحارة.. يكشف سر خلافه مع مرتضى منصور ويوجه رسالة للخطيب

صدى البلد

حل شادي محمد ضيفا علي الإعلامية إيناس الدغيدي مقدمة برنامج "شيخ الحارة" والمذاع عبر  قناة  "القاهرة والناس"، ونرصد لكم خلال التقرير التالي ابرز التصريحات:

تعليق شادي محمد على خلافات شيكابالا مع الجمهور
علق شادي محمد لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، علي اشتباكات شيكابالا مع الجمهور، قائلا "من الوارد ان تتحامل الجماهير على شيكابالا لكن يجب أن يكون اللاعب مسؤول عن تصرفاته".

شادي محمد : مشيت من قناة الأهلى من غير ما أخذ جنيه لم أتعاط المكيفات داخل القناة
أكد شادي محمد، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، أنه رحل من عمله بقناة الأهلي بدون الحصول على أي راتب له، معقبًا: "مشيت من غير ما أخذ ولا جنيه.. وروحت وقفت مع العمال وأخدوا فلوسهم وأنا لا".

مستورة ومش عايز شغل.. شادي محمد يوجه رسالة لمحمود الخطيب
وجه شادي محمد  لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، رسالة لـ الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلين قائلا:" بوجه له رسالة محبة وود في شهر رمضان الكريم بدون أي حاجة وبدون ما أكون عاوز شغل مستورة والحمد لله".

شادي محمد: الأهلي بمن حضر ولم يتأثر برحيل السعيد وصبحي وفتحي
علق شادي محمد، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، على تأثر الأهلي برحيل مجموعة من نجوم الفريق عبد الله السعيد ورمضان صبحي وأحمد فتحي، قائلا "نجوم كثيرة اعتزلت ولم يتأثر النادي الأهلي، والأهلي مبيتأثرش بحد.. الأهلي بمن حضر".

شادي محمد يتحدث عن انتماءات أبو تريكة السياسية: كل واحد هيتحاسب لوحده
تحدث شادي محمد، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، عن انتماءات أبو تريكة السياسية، قائلا: "مفيش شك على إخلاص أبو تريكة للمنتخب المصري والنادي الأهلي ولكن في النهاية كل واحد هيتحاسب لوحده على قراراته".

هدف قفشة في الزمالك أم تريكة في الصفاقسي ..شادي محمد يجيب
أكد شادي محمد، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، أن النادي الأهلي يحصل على اللاعب كلاعب عادي ثم يجعله نجما، قائلا: "الأهلى بينظر إلى اللاعبين بعد انتهائهم كرويًا أنهم كده خلاص.. واتمنى يحافظ على اللاعبين الكبار والمخلصين ويكرمهم ويخرجهم باحتفالية".

شادي محمد يكشف سر خلافه مع مرتضى منصور
كشف شادي محمد، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، سبب خلافه مع المستشار مرتضي منصور، قائلا:" كان يتطرق لحياتي الشخصية بتفاصيل خاصة علي الشاشات لذلك قررت مقاضاته لأني مفيش علي راسي بطحة ودمي حر".

شادي محمد :الأهلي أهم من ولادي.. ونفسي حسام عاشور يرجع للنادى
أكد شادي محمد، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، أن النادي الأهلي أهم عنده من أولاده، إذ أنه قدم له كل الخير وأعلى من قيمته كلاعب في المجتمع، مشيرًا إلى أن النادي الأهلي حول حياته البسيطة إلى قيمة كبيرة وجعل أولاده في أفضل المدارس، كما أن أسم النادي الأهلي وشعبيته كبيرة جدًا وأضافت له كثيرًا.


شادي محمد يوضح سبب سخريته من خالد الغندور ووصفه بـ فطوطة
أكد شادي محمد، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، أن المذيعين أمثال أحمد جمال مذيع أكاديمي ليس له تاريخ في كرة القدم ولم يشاهد بطولاته أو إنجازاته مع النادي الأهلي، قائلا: "احمد جمال مذيع منفسن ورئيس النادي كان بيقوله هيتكلم في ايه".