الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الرئيس السيسي: ذكرى تحرير سيناء تولد لدينا قوة لحماية الوطن

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

هنأ  الرئيس عبدالفتاح السيسي، الشعب المصري بالذكرى التاسعة والثلاثين لعيد تحرير سيناء وعودتها إلى حضن الوطن‎، قائلا إن سيناء الأرض الطاهرة والبقعة المقدسة طالما مثلت لمصر عمقا استراتيجيا ولها مكانة خاصة في وجدان مصر.

وأردف الرئيس عبدالفتاح السيسي: "نؤكد للعالم أجمع ما أثبتته دروس التاريخ بأن مصر قادرة على الحفاظ على مكتسبات السلام الساعي للتقدم والازدهار".

وتابع السيسي: "احتفالنا اليوم بتحرير سيناء يولد قوة دفع متجددة للعمل على حماية كل شبر من أرض الوطن وتحقيق طموح وحقوق شعبه الكريم في حاضر زاهر ومستقبل مشرق".

وأضاف:" لكم الحق أبناء مصر أن تفخروا بأنفسكم ووطنكم فمعركة البناء والتنمية التي نخوضها اليوم جميعا لا تقل في قوتها عن ما واجهه الآباء والأجداد على مدار تاريخ أمتنا العظيم، وتلك المعركة تلزمنا جميعا أن نلتف حول الوطن نحمي مقدراته ونصون مقدساته من أجل تغيير الواقع الحالي ومن أجل مستقبل أفضل للأبناء والأحفاد، فهذا الوطن يستحق أن نبذل من أجله كل غالي ونفيس وثقتي في الشعب المصري العظيم بلا حدود وأملي في المستقبل كبير".

واستطرد الرئيس السيسي: "تحية واجبة لكل من شارك في صناعة هذا اليوم المجيد وتحية احترام وتقدير لأبناء مصر المخلصين الذين حققوا لمصر هذا الانتصار العظيم، وسيظل هذا اليوم عيدا لكل المصريين وتخليدا لذكرى النصر والسلام القائم على الحق وبرهانا على تضحيات العسكرية المصرية.. كل عام وشعب مصر العظيم بخير عزة وتقدم.. تحيا مصر".