الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

توزيع 165 كرتونة رمضانية للجالية السودانية بأسوان

الكرتونة الرمضانية
الكرتونة الرمضانية للجالية السودانية

قام المكتب التنفيذى للجالية السودانية بأسوان بتوزيع نحو 165 كرتونة على أبناء الجالية فى عدد من قرى ومراكز أسوان بمناسبة شهر رمضان المعظم وذلك تحت رعاية كمال محمود حسين رئيس الجالية بالإنابة بمحافظة أسوان.

ومن جانبها صرحت أم النصر عبد الرحيم الحاج، الأمين العام للمكتب التنفيذى للجالية بأنه تم توزيع هذه الكراتين الرمضانية على المستحقين من ذوى الدخل المحدود من السودانيين بهدف رفع العب عنهم خلال الشهر الكريم .

وأقرأ أيضاً:

وأشارت فى بيان صحفى إلى أن هذه الكراتين تبرع بها أهل الخير من التجار السودانيين بمركز دراو و بالإضافة أيضا إلى تبرعات من المصريين فى مدينتى دراو أسوان ، وتتطلع الجالية إلى زيادة عدد الكراتين الرمضانية خلال الأيام المقبلة.ب

وكان قد بعث اللواء أشرف عطية محافظ أسوان برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الإحتفال بالذكرى الـتاسعة والثلاثين لتحرير سيناء .

وأكد اللواء أشرف عطية في برقيته بأنه بالإصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة أسوان والقيادات التنفيذية والبرلمانية والسياسية يسعدنى أن أبعث لسيادتكم بخالص التهنئة بمناسبة الإحتفال بالذكرى التاسعة والثلاثين لتحرير سيناء الغالية وعودة آخر شبر من أراضيها لحضن الوطن في يوم مجيد خالد سيظل في تاريخنا الوطني مبعث إعتزاز شعب مصر بقواته المسلحة ورجالها الأوفياء .

وأشار أشرف عطية إلي أنه ليوم مشهود في تاريخ النضال الإنساني بأن تتحرر أرض مصر بأيدي أبنائها من رجال القوات المسلحة الذين ضربوا أروع الأمثال في التضحية والفداء، مزودين بقوة العزيمة والإيمان والإصرار على النهوض بالرسالة النبيلة لدعم التنمية والأستقرار ، ودفعاً لجهود البناء والتقدم والتنمية الشاملة.

وأضاف محافظ أسوان بأننا نتوجه لله عز وجل أن يوفقكم قائداً للمسيرة الوطنية، وربان لسفينة وطننا الغالي ليتحقق على يديكم الكريمة خير مصر وعزًها وتقدًمها ، وأن يعيدها عليكم بدوام الصحة والسعادة وعلى الشعب المصري العظيم بالرخاء والأزدهار.

كما بعث المحافظ ببرقيات تهنئة مماثلة إلى كل من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء ، والفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة ، وأيضاً قيادات القوات المسلحة.

5
5